الرئيسية » الأخبار » استقبل وفدا برئاسة عبد السلام هنية “أبو هولي”:” مونديال قطر أكد أن فلسطين هي القضية المركزية للعرب”

استقبل وفدا برئاسة عبد السلام هنية “أبو هولي”:” مونديال قطر أكد أن فلسطين هي القضية المركزية للعرب”

غزة/إعلام المجلس الأعلى:

أكد د. أحمد أبو هولي رئيس لجنة اللاجئين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن القضية الفلسطينية كانت محط اهتمام وإجماع من الجماهير العربية ومن أحرار العالم خلال مونديال قطر، وعبر أبو هولي عن سعادته بنجاح مهمة الوفد الفلسطيني الذي قدم صورة مشرقة عبر الفعاليات والأنشطة بين الجماهير وفي الملاعب خلال المونديال.

وكان أبو هولي استقبل اليوم نخبة من الإعلاميين والرياضيين الذين مثلوا فلسطين في المونديال يتقدمهم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأشاد أبو هولي بكل ما حققه الوفد وبجهود عبد السلام هنية التي أثمرت عن حضور وتضامن كبير في قطر، وإظهار هشاشة ما يدعيه البعض من تطبيع مع كيان الاحتلال.

بدوره حيا عبد السلام هنية جهود د. أبو هولي وحضوره الدائم ودعمه للرياضة، وتحدث عن نجاح الوفد الفلسطيني في المونديال والمحطات المضيئة التي تم تسجيلها في تاريخ الشعب الفلسطيني.

بعد ذلك قدم هنية برفقة الوفد وسام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكرة القدم الرسمية للمونديال للنائب أبو هولي تقديرا لجهوده في دعم الرياضة.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: