الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تكرم وفد الإعلاميين الرياضيين من المحافظة المشاركين في تغطية كأس العالم في قطر 2022.

صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تكرم وفد الإعلاميين الرياضيين من المحافظة المشاركين في تغطية كأس العالم في قطر 2022.

اعلام الرياضية _ أنور شبير
كرمت الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس وفد الإعلاميين الرياضيين من محافظة خان يونس، الذين شاركوا ضمن الوفد الاعلامي الفلسطيني في مونديال قطر 2022، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة خلال تغطيتهم فعاليات الحدث العالمي، وتكريم الحكم المساعد أحمد شبير وذلك لحصوله على جائزة افضل حكم مساعد للعام 2022، وحضر لقاء التكريم أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضي بخان يونس، وأ. أبو مالك النجار متبع الملف الرياضي بمنطقة البلد، وأعضاء الدائرة الرياضية أ. محي الدين النجار، وأ. حمادة الجبالي، وأ. أنور الفرا، وأ. ممدوح أبو عليان.

وخلال كلمة له أشاد أ. النجار بدور الوفد الاعلامي الفلسطيني الذي شارك في تغطية فعاليات كاس العالم، ودورهم الكبير في حضور القضية الفلسطينية لدى الجماهير التي شاركت في أحداث المونديال من دول، وشعوب، والشرائح مختلفة، مقدماً شكره للاستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، على الجهد الكبير في إنجاح مهمة الوفد، وتحقيق أكبر مشاركة من المتطوعين، والإعلاميين.

وأكد أ. النجار أن نجاح الوفد الفلسطيني، عزز من تأييد القضية الفلسطينية والتضامن مع عدالة مطالب نيل الحرية والانتهاء من الاحتلال، وفضح زيف الرواية التي يسوقها الاحتلال للعالم، بدليل حضور علم فلسطين في جميع مباريات المونديال وخاصة في المباراة الافتتاحية والنهائية للمونديال.

بدوره، ثمن الاعلامي أ. المصري تكريم الدائرة الرياضية للإعلاميين الرياضيين بالمحافظة الذي شاركوا في مونديال قطر، واشاد بحهودهم ودعمهم المتواصل للرياضة.
وتطرق المصري لمهمة الوفد الاعلامي الفلسطيني بالمونديال، حيث أوضح أن فلسطين حققت الكثير من المكاسب، وكانت الحاضر الأبرز في المونديال، وأضاف أن مهمة الوفد الاعلامي الفلسطيني نجحت بشكل كبير من خلال التضامن الواسع، والمشاركة الاعلامية والجماهيرية في الملاعب، والساحات، والأماكن العامة بالدوحة.

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير لجميع الاعلاميين الرياضيين المشاركين بالمونديال، وتقديم درع للحكم المساعد أحمد شبير لتهنئته بمناسبة حصوله على افضل حكم مساعد للعام 2022.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: