الرئيسية » الأخبار » كرم أبطال منتخب السلة للكراسي المتحركة “هنية”: ” وفد فلسطين في مونديال قطر قدم صورة رائعة في العمل والتعاون وكسب تأييد العالم”

كرم أبطال منتخب السلة للكراسي المتحركة “هنية”: ” وفد فلسطين في مونديال قطر قدم صورة رائعة في العمل والتعاون وكسب تأييد العالم”

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن وفد فلسطين في مونديال قطر نجح في تقديم صورة متميزة عكست حجم التعاون والتخطيط السليم لإنجاز المهمة التي رسمت للظهور في المونديال وكسب تأييد العالم، وقال هنية خلال حفل كبير مساء اليوم في مركز رشاد الشوا نجحت فلسطين في تقديم نموذج متقدم في إبراز القضية الفلسطينية وكشف زيف ادعاءات الاحتلال، وأضاف:” شاهد الجميع حجم التعاطف مع فلسطين ورفع العلم وطرد أي رمز من رموز الاحتلال وظهر الوعي العربي الذي كسر كل ما تم ترويجه من تطبيع خلال السنوات الأخيرة”.

وكان هنية يتحدث خلال حفل تكريم وفد فلسطين في المونديال وتكريم أبطال منتخب السلة للكراسي المتحركة وأبطال الألعاب المتوجة خلال الفترة الأخيرة، بحضور الشخصيات الرياضية ومن الأندية والاتحادات واللجنة البارالمبية والإعلاميين وعائلات المكرمين.

وأشار هنية إلى أن كل الظروف سنحت لأن تكون فلسطين هي محور الحدث الإعلامي والعناوين في الصحف العالمية والمواقع الإخبارية خلال المونديال و أضاف أن العديد من المواقف ظهرت لتكشف حجم الوعي لدى الشارع العربي الذي أبدع في نصرة فلسطين.

وحيا هنية إنجازات أبطال البطولة الدولية لكرة السلة للكراسي المتحركة وتتويج أبطال فلسطين من ذوي الإرادة بالمركز الأول في بطولة دولية تسجل في تاريخ الرياضة الفلسطينية، كما أشاد بكل الأبطال في ألعاب الكاراتيه والقوة البدنية والكيك بوكسنج والترايثلون والدراجات والقتال الخليط والملاكمة الذين حصدوا الإنجازات واعتلوا منصات التتويج على وقع النشيد الوطني، وأضاف هذه الإنجازات نفتخر بها والاتحادات التي قدمت الدعم وساهمت في صناعة الأبطال.

وتضمن الحفل عرض فيديو عن رحلة وفد فلسطين في مونديال قطر والمشاركة بأكبر وفد عربي، وبدأت فقرات التكريم بدرع خاص لمدير وحدة الرياضة نبيل عواجة بمناسبة وصوله لسن العطاء تكريما لمسيرته الحافلة على مدار السنوات الماضية في خدمة القطاع الرياضي.

كما تم تكريم منتخب كرة السلة لكرة السلة للكراسي المتحركة أبطال البطولة الدولية في الهند بحضور كامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية ود. أحمد موسى ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، كما تم تكريم أبطال الألعاب في الكاراتيه والقوة البدنية والكيك بوكسنج والترايثلون والدراجات والقتال الخليط والملاكمة بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية.

بعد ذلك جرى تكريم وفد فلسطين في مونديال قطر من قدامى ونجوم اللاعبين والمتطوعين والإعلاميين الرياضيين بحضور عائلات المكرمين ووسط إشادة وأجواء الفرح على الجميع التي جاءت تتويجا للنجاح الذي تحقق في المونديال لصالح القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

رئيس الدائرة الرياضية بغزة أ. أبو نجا يشارك في العرس الديمقراطي لاختيار مجلس ادارة شباب رفح

إعلام الرياضية _ غزةشارك رئيس الدائرة الرياضية في قطاع غزة أ. بشير أبو نجا في …

%d مدونون معجبون بهذه: