الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الممتازة .. انتصار لخدمات رفح وتعادل بين الاتي والمدفعجية

دوري الدرجة الممتازة .. انتصار لخدمات رفح وتعادل بين الاتي والمدفعجية

فاز فريق خدمات رفح “الأخضر” على ضيفه شباب خانيونس “النشامى” بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل أهداف “الأخضر” محمد الجرمي، وإبراهيم أبو عمير، وإبراهيم العرجا في الدقائق 15، و63، و98 على التوالي، بينما أحرز هدف “النشامى” الوحيد سليمان أبو عبيدة بالدقيقة الخامسة، وأهدر أنس الشخريت ركلة جزاء لخدمات رفح في الدقيقة 60، حيث تصدى لها الحارس باسل الصباحين ببراعة.

وبذلك، يحصد “الأخضر” النقطة 34 في رصيده، ويحتل المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد “النشامى” عند 16 نقطة بالترتيب الثامن “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

وفي مباراة ثانية، تعادل اتحاد خانيونس “الطواحين” مع نظيره الصداقة بدون أهداف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وفشلت جميع محاولات الطرفين في الوصول لمرمى المنافس على مدار 90 دقيقة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد “الطواحين” إلى 20 نقطة في المركز الرابع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا، ووصل رصيد الصداقة إلى 16 نقطة بالترتيب السابع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم مكون من: حازم الصوفي للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ورشيد حمدونة للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: