الرئيسية » الأخبار » بمناسبة يوم الشهيد “هنية”: ” شهداء فلسطين قناديل تضيء الطريق نحو الحرية وطرد الاحتلال”

بمناسبة يوم الشهيد “هنية”: ” شهداء فلسطين قناديل تضيء الطريق نحو الحرية وطرد الاحتلال”

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:

وجه عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التحية لأرواح شهداء فلسطين بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني الذي يصادف يوم السابع من يناير، وقال هنية في بيان بهذه المناسبة:” شهداء فلسطين قناديل تضيء الطريق نحو الحرية وطرد المحتل وإعادة الحقوق لأصحابها”.

وأكد أن تضحيات الشهداء ستبقى حاضرة في ذاكرة الأجيال تبني الأمل وتعزز الثقة بأن ليل الاحتلال سيزول وستبزغ شمس الحرية والانتصار مهما بلغ الظلم والجرائم التي يرتكبها الاحتلال.

كما حيا شهداء الحركة الرياضية الذين ارتقوا على مدار سنوات النضال ضد الاحتلال، وقال إن الرياضة الفلسطينية قدمت خيرة أبناءها وتقدمت الصفوف وكتبت بالدماء تاريخا ممزوجا بالكرامة والفداء.

وأضاف :”عام 2022 شهد ارتقاء 231 شهيدا لكل شهيد قصة من قصص شعبنا الفلسطيني المليئة بالوجع على الفراق، الممزوجة بالفخر بما قدمه الأبطال، بطولات وإقدام وشجاعة تقض مضاجع المحتلين”.

وأشار إلى أن الرياضة الفلسطينية قدمت مع نهاية العام الماضي الشهيد أحمد دراغمة نجم وهداف نادي ثقافي طولكرم في جريمة أخرى في سجل جرائم الاحتلال، منوها إلى أن هذه الجريمة ستضيف المزيد من الصمود والإصرار على مواصلة الدرب حتى التحرر والاستقلال.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: