الرئيسية » الأخبار » صور .. إذاعة صوت الاقصى تكرم أفضل شخصية رياضية في 2022

صور .. إذاعة صوت الاقصى تكرم أفضل شخصية رياضية في 2022


غزة – الأقصى الرياضي – محمد حمدان
كرمت إذاعة صوت الأقصى اليوم الاثنين، الأستاذ عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، على مجهوداته الرائعة في رحلة العمر “مونديال قطر” وحصوله على أبرز شخصية رياضية بحسب استفتاء صحيفة دنيا الوطن لعام 2022.

وحضر فعالية التكريم كل من عماد زقوت المدير التنفيذي لإذاعة صوت الأقصى، ومحمد مشمش مدير دائرة المذيعين والبرامج، وحسن الديراوي مدير دائرة الأخبار، ورامي العمصي رئيس قسم الإخراج، وأحمد زغبر رئيس قسم المذيعين، وصفوت أبو السبح رئيس قسم التحرير، وأحمد ابو دياب رئيس قسم الرياضة.

وأثنى زقوت على انجازات عبد السلام هنية الاستثنائية في بطولة كأس العالم من خلال مساهمته الكبيرة في تواجد ١٢٠ شخصا من قدامى اللاعبين والقامات الرياضية والمتطوعين والإعلامين في المونديال.

بدوره، شكر هنية إذاعة الأقصى، على هذه اللفتة الرائعة والمجهودات التي تقدمها الشبكة لإيصال الصوت الفلسطيني لكل العالم وتغطية الاحداث الكبرى في شتى المناطق .

وعبر عن سعادته بحصوله على هذا اللقب وعلى الإنجازات التي قدمت في هذا العام وفي المونديال خاصة وعلى الجهود التي بذلت من البعثات الفلسطينية في كأس العالم وخاصة الاعلامين من شبكة الأقصى الاعلامية لما قدموه من حضور مشرف لنقل الصورة والقضية الفلسطينية لكافة شعوب العالم.

وقدمت اذاعة صوت الأقصى درعا تقديريا لهنية بعد حصوله على لقب الشخصية الرياضية الأولى في عام 2022.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: