الرئيسية » الأخبار » البطولة العربية لتنس الطاولة شباب خانيونس يهزم الاهلي السوداني والمجمع الاسلامي يخسر امام بطل الجزائر

البطولة العربية لتنس الطاولة شباب خانيونس يهزم الاهلي السوداني والمجمع الاسلامي يخسر امام بطل الجزائر


القاهرة _ على دحلان
حقق فريق شباب خانيونس لتنس الطاولة فوزا على الاهلي السوداني بثلاثة اشواط مقابل شوطين في مباراة قوية قدمها نجوم النشامي حاتم وادي واسعد ارحيم وحسين حجاج في ثاني لقاءاته بمنافسات النسخة 33 من بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات والمقامة بالقاهرة في الصالة رقم 2 في مجمع الصالات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري .
وتفوق نجم النشامي ارحيم على السوداني لؤي بدر الدين في الشوط الحاسم محققا فوزا هاما للنشامي
في المقابل تلقي المجمع الاسلامي خسارة امام جمعية شباب الخروب الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوط رغم الاداء القوي لنجوم المجمع عبد الله السقا وعبد الرحمن اشرف ويسري ابو سيف لكن فارق الخبرات والمهارة حسمت المباراة للفريق الجزائري.
وكان شباب خانيونس قد خسر لقاؤه الافتتاحي امام الاهلي المصري بطل العرب بثلاثة اشواط نظيفة فيما نجح المجمع الاسلامي ممثل فلسطين الثاني في البطولة في الفوز على فريق البريقان الرياضي الكويتي بنتيجة 3 ▪︎1 .
ويشارك 20 ناديا في منافسات الرجال، تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي .
وسيواجه شباب خانيونس في لقاؤه الختامي الفحيحيل الكويتي بينما يلتقي المجمع الاسلامي الزمالك المصري ضمن مرحلة المجموعات .

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: