الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية جنوب غزة تختتم زيارات مودة وتواصل في ذكرى الانطلاقة المجيدة 35 آتون بطوفان هادر

الدائرة الرياضية جنوب غزة تختتم زيارات مودة وتواصل في ذكرى الانطلاقة المجيدة 35 آتون بطوفان هادر

اعلام الرياضية _ غزة
اختتمت قيادة الدائرة الرياضية جنوب غزة سلسلة زيارات المودة والمحبة للشخصيات الرياضية والاعتبارية في ذكرى الانطلاقة المجيدة35، واستهدفت هذه الزيارات سعادة الدكتور محمود خاص ابومالك بصفته رئيس لجنة الاستيعاب المركزية بمنطقة جنوب غزة، كما تم زيارة الأخ/محمد كمال الحاج أبو ربيع مرجعية العمل الرياضي في منطقة شرق الزيتون
وأشاد د. أبو عبدالله الغلاييني بجهود الاخوة في انجاح البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية والمشاركة الفاعلة لتحقيق الريادة والتميز في العمل الرياضي في منطقة جنوب غزة،
فيما حث أ. وائل الداعور على ضرورة أن تستمر مثل هذه الزيارات الهادفة على مدار العام لأن مثل هذه اللقاءات تعمل على تمتين وتوثيق العلاقة بين الدائرة الرياضية واللجان العاملة في المنطقة.
وعدد أ. إبراهيم اللي الانجازات التي حققتها الدائرة الرياضية في جنوب غزة من رعايتها للبطولات والانشطة التي تستهدف الفئات العمرية المتنوعة.
فيما أثنى أ. محمد كشكو على جهود الاخوة في لجنة الاستيعاب المركزية بمنطقة جنوب غزة واهتمامهم الكبير بالمجال الرياضي والذي يعتبر مصدر رئيس لاستيعاب واستقطاب الشباب من خلال ممارسة الرياضة.
ورحب د. ابو مالك خاص باعضاء الدائرة الرياضية، مثنيا على جهودهم المبذولة برعاية الجيل من خلال التنوع في البرامج والفعاليات الرياضية، فيما أشاد بجهود الاخوة في استهداف ذوي الارادة والامل ودمجهم بالمجتمع المحلي عرفانا وتقديرٱ لتضحياتهم من اجل وطنهم وعقيدتهم.
وأوصى أ. أبوربيع الحاج بضرورة استثمار اوقات الشباب من خلال ممارسة الرياضة، وبما يعود بالمنفعة الصحية والجسدية لهم.

“يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية فلسطين عبر الفيس بوك”

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: