الرئيسية » الأخبار » زيدان .. الجلاء أثبت للجميع أنه منافس قوي للصعود

زيدان .. الجلاء أثبت للجميع أنه منافس قوي للصعود

عبر اللاعب سامي زيدان عن سعادته بتحقيق فريقه الجلاء الفوز على منافسه القادسية بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري أندية الدرجة الأولى.

وأكد ” زيدان ” بأن فريق الجلاء ومنذ انطلاق مرحلة الإياب من عمر البطولة أثبت للجميع بأنه فريق منافس قوي ويسعى دوماً بقوة نحو الصعود. وبين ” زيدان ” بأن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية مما ساهم بشكل كبير في الخروج بفوز غالي وثمين واغتنام ثلاثة نقاط ثمينة في رصيد الفريق.

وأوضح  ” زيدان ” بأن الجلاء استخدام عدة أسلحة خلال اللقاء كانت تتضمن اللعب بروح جماعية عالية والروح القتالية بين اللاعبين والتي أثمرت بشكل كبير في أرضية الملعب في الحفاظ على الفوز والخروج بفوز كبير لكتيبة الجلاء.

ويعتبر ” زيدان ” من المهاجمين الرائعين بفريقه حيث أثبت في عدة لقاءات ومن خلال تمريراته الرائعة بحسم الفوز لصالح فريقه وهذا ما تكرر اليوم خلال لقاء فريقه أمام القادسية عندما نجح بتمرير كرة رائعة تسببت من خلالها بتسجيل الهدف الأول لفريقه وكانت له البصمة في تسجيل هدف الفوز الثاني لكتيبة الجلاء. 

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: