الرئيسية » الأخبار » صور .. بالتعاون مع الكلية الجامعية وملتقى حكام كرة القدم .. الدائرة الرياضية المركزية تختتم الدورة التثقيفية حكام نحو القدس

صور .. بالتعاون مع الكلية الجامعية وملتقى حكام كرة القدم .. الدائرة الرياضية المركزية تختتم الدورة التثقيفية حكام نحو القدس

اعلام الرياضية _ أنور شبير

اختتمت الدائرة الرياضية المركزية، وبالتعاون مع ملتقى حكام كرة القدم، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية “الدورة التثقيفية حكام نحو القدس” والتي اقيمت في قاعة المؤتمرات بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بحضور د عثمان العمصي ممثلاً عن الملية الجامعية، د. اياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة، وأ. عبد الرؤوف السدودي رئيس ملتقى حكام كرة القدم، وعريف الحفل أ. وائل الداعور عضو اللجنة الرياضية المركزية جنوب غزة وامين السر.

حيث رحب . الغلاييني بالحضور، مثمناً جهود جميع الاخوة الذين قاموا بالاشراف وتنفيذ هذه الدورة، مؤكداً على اهمية وضع اهداف واستراتيجية تنمية وتطوير الكادر الرياضي، وقال ان هذه الدورة هي سلسلة من الدورات التي يتم تنفيذها ضمن البرامج الهادفة لتنمية وتطوير مهارات الرياضيين وخريجي التربية الرياضية، كما تطرق الى مفهوم الرياضة وقال: قد يقبل المجتمع بعض الظواهر معتقداً فيها مكاسبه ومصالحه ولكن تجاهل حجم المصيبة التي خلفتها تلك الظاهرة على المستوى المجتمعي والأخلاقي لتصبح وصمة عار في جبين الرياضة.
من جانبه قال د. عثمان العمصي ان ابواب الكلية وقاعاتها مفتوحة لاستقبال الدورات التدريبية وورش العمل ونحن على جهوزية تامة لانجاح جميع البرامج الهادفة لتنمية وتطوير الكادر الرياضي.

بدوره أشاد أ. عبد الرؤوف السدودي بالجهد الكبير الذي تبذله الدائرة الرياضية لتطوير وتنمية مهارات الرياضيين وخريجي التربية الرياضية، كما قدم الشكر والتقدير للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ممثلة بالدكتور عثمان العمصي الذي يساهم دوما لانجاح مثل هذه الدورات.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع الدائرة الرياضية للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ودرع لملتقى حكام كرة القدم، وتكريم محاضري الدورة أ. عبد الرؤوف السدودي، أ. زكي بارود، أ. إيهاب الأغا، أ. خالد النعيزي، وتوزيع الشهادات على الناجحين ممن اجتازوا الاختبارات النظرية والعملية، وتم تقديم هدية لمن حاز على تقدير امتياز في هذه الدورة وهم: أيمن أيوب شويدح، عبد الرؤوف ايهاب السدودي، وتم تكريم باقي المشاركين ممن حازوا على تقدير جيدجدا الكابتن عليان الزيتونية، الكابتن البراء دلول… وباقي المشاركين في الدورة.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: