الرئيسية » الأخبار » صور .. بالتعاون مع اتحاد الكرة.. اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل بعنوان “دور الإعلام في تغطية الدوري العام”

صور .. بالتعاون مع اتحاد الكرة.. اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل بعنوان “دور الإعلام في تغطية الدوري العام”


غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، اليوم السبت، ورشة عمل بالقاعة الرئيسية بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة، تحت شعار ” دور الاعلام في تغطية الدوري العام”، وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة.
وأقيمت الورشة بحضور، إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، وياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وتغريد العمور نائب رئيس اتحاد الاعلام، وأشرف مطر عضو الاتحاد، ومصطفى صيام الأمين العام المساعد، وعماد التتري أمين سر لجنة المسابقات، وإبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام.
وافتتح أبو سليم الورشة، حيث شكر اتحاد الاعلام على هذه المبادرة، بتنظيم هذه الورشة قبل أيام على موعد انطلاق الدوري العام، كما وأشاد بدور الاعلام بتغطية كل المسابقات الرياضية والكروية، ووعد بتقديم كل التسهيلات لانجاح عمل الإعلاميين الرياضيين.
وطالب نائب رئيس الاتحاد الإعلاميين الرياضيين بالانتماء إلى الوطن وليس الانتماء للنادي عند العمل.
من جهتها، أكدت العمور أن اتحاد الاعلام يتطلع لتهيئة بيئة صحية لعمل الزملاء الإعلاميين، مشيرة إلى ان ما يخرج من توصيات من هذه الورشة سيتم رفعه وتطبيقه من خلال اتحاد الكرة ولجانه العاملة.
وتحدث كل من أبو العيش والتتري العلاقة ما بين الإعلامي ومراقب اللقاء ومراقب الحكام ومسؤوليات كل جهة.
وفي نهاية الورشة استمع مجلس إدارة اتحاد الاعلام إلى جميع التساؤلات التي طرحها الزملاء الإعلاميين والاعلاميات، وتم الاتفاق على رفع توصية بها إلى اتحاد الكرة من اجل تطبيقها مع انطلاق الدوري العام الأسبوع القادم.
وفي ختام الورشة تم توزيع البطاقات الخاصة بتغطية الدوري على وسائل الاعلام.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: