الرئيسية » الأخبار » تقديرا لدوره في تطوير الرياضة والإعلام في فلسطين “هنية” يحظى بتكريم خاص من النادي الدولي للإعلام الرياضي

تقديرا لدوره في تطوير الرياضة والإعلام في فلسطين “هنية” يحظى بتكريم خاص من النادي الدولي للإعلام الرياضي


مسقط/ إعلام المجلس الأعلى:
حظي عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتكريم خاص ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي الرابع للنادي الدولي للإعلام الرياضي، بمجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه.
وقام الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار العماني بتقديم درع التكريم لهنية تقديرا لدوره في دعم وتطوير الرياضة والإعلام الرياضي في فلسطين.

وتضمن الحفل الذي أقيم صباح اليوم ضمن فعاليات الملتقى تكريم الشخصيات الإعلامية البارزة التي شاركت في إنجاح الملتقى ودعم برامج النادي الدولي وهم: عبد الله إبراهيم وسيف المالكي من نادي ظفار بسلطنة عمان، وعدنان مراد من تونس الرئيس التنفيذي للنادي الدولي، ومحمد قاسم من البحرين، وأحمد شوبير من مصر، وصالح الراشد من الأردن، ومحمد خلف من العراق، ومفتي السعيد من السودان.

وعبر هنية عن شكره لرئيس نادي ظفار علي الرواس وللشيخ سالم بن عبد الله النجار مدير عام الاعلام في محافظة ظفار وما قدمته سلطنة عمان من حفاوة استقبال وتنظيم مميز لأعمال الملتقى الإعلامي الرابع، ونقل تحيات الأسرة الرياضية الفلسطينية تقديرا للتكريم الذي حظي به والرياضة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: