الرئيسية » الأخبار » اتحاد الإعلام الرياضي يعتمد تشكيلته الجديدة بعد استقالة الزميل فلفل

اتحاد الإعلام الرياضي يعتمد تشكيلته الجديدة بعد استقالة الزميل فلفل

رام الله – الناطق الإعلامي باسم اتحاد الإعلام الرياضي-
اعتمدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التشكيلة الجديدة لاتحاد الإعلام الرياضي، بعد استقالة الزميل أسامة فلفل، حيث ترأس الاتحاد الزميل وائل الشيوخي، فيما توافق الزملاء في المحافظات الجنوبية على الزميلة تغريد العمور نائب أول للرئيس، والزميل منذر زهران الأمين العام للاتحاد، والزميل مصطفى صيام الأمين العام المساعد.

وأشاد وائل الشيوخي رئيس الاتحاد بالزميل أسامة فلفل، مشددًا على دوره الكبير في قيادة الإعلام الرياضي خلال السنوات الثلاث الماضية، وأن استقالته خسارة كبيرة للاتحاد.

وأكد الشيوخي بأن مجلس إدارة الاتحاد سيقيم حفل تكريمي خاص له إما في المحافظات الشمالية أو الجنوبية خلال الفترة القادمة.

وأضاف الشيوخي: “الزميل أسامة فلفل من أرفع القيادات الإعلامية الفلسطينية بخبرته الطويلو والأرشيف الرياضي الذي يمتلكه عن الرياضة الفلسطينية، إضافة إلى مؤلفاته القيّمة، للعديد من الكتب التي توثق الحالة الرياضية والإعلامية الفلسطينيه منذ عشرات السنين”.

وفي وقت سابق، انضم إلى اتحاد الإعلام الرياضي في المحافظات الشمالية الزملاء: محمد عوض، عمار بدر ، ضحى المالكي، ومحمد سمحة كعضو مراقب عن الاتحاد الرياضي المدرسي.

وأشار الشيوخي إلى أنه قد تم وضع خطه لعدة أنشطة ستقام قريبًا في المحافظات الجنوبية والشمالية قبل انتهاء ولاية المجلس الحالي.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: