الرئيسية » الأخبار » اتحاد الاعلام الرياضي يتفق مع اتحاد الكرة على إقامة ورشة عمل للصحافيين قبل انطلاق الدوري

اتحاد الاعلام الرياضي يتفق مع اتحاد الكرة على إقامة ورشة عمل للصحافيين قبل انطلاق الدوري


غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
عقد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، اجتماعاً، مع الأستاذ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، بحضور الأمين العام المساعد سامي أبو الحصين، ونائب رئيس اتحاد الاعلام تغريد العمور، بعد تسلم مهامها الرسمية، وعضوا الاتحاد أشرف ومطر وإسلام أبو صقر، ونائب الأمين العام مصطفى صيام.
وارتكز اللقاء على ضرورة التنسيق الكامل مع بين اتحاد الكرة واتحاد الاعلام الرياضي، بخصوص الدوري المقبل، وتم الاتفاق على أن الاتحاد سيقوم بدوره الكامل في متابعة ملف الدوري.
وأعرب إبراهيم ابو سليم، نائب رئيس الاتحاد عن ارتياحه لرغبة اتحاد الاعلام باستلام ملف الإعلاميين خلال مسابقة الدوري العام المقرر انطلاقه في التاسع من الشهر المقبل، مشيراً إلى أن هذه التعاون سيسهل كثيراً آليات التعامل مع كل الجهات الإعلامية.
من جهتها، أكدت الزميلة تغريد العمور، نائب الريس، ان اتحاد الإعلام سيأخذ دوره كاملاً فيما يتعلق بهذا الملف.
وتناول الزميلان مطر وأبو صقر أطراف الحوار، وتم في نهاية الجلسة الاتفاق على عقد ورشة عمل، تقام خلال الأسبوع القادم قبل انطلاق الدوري، يشارك فيها كل الزملاء الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية مع اتحاد الكرة، للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بدور الاعلام في متابعة وتغطية الدوري الممتاز، اضافة لاطلاع الزملاء الإعلاميين على كافة التعديلات وآخر المستجدات، وكذلك توزيع البطاقات الاعلامية الرسمية الخاصة بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: