الرئيسية » الأخبار » بطولة الوسطى لكرة القدم تصل لمحطتها النهائية

بطولة الوسطى لكرة القدم تصل لمحطتها النهائية

تتواصل منافسات بطولة الوسطى لأندية المحافظة مواليد 2005/2006 م ، بتنظيم من الدائرة الرياضية بالمحافظة الوسطى ، وبالتعاون مع بلدية النصيرات، على ملعب النصيرات البلدي الصناعي .
وأشار أ. هاني أبو صبحة إلى أن تنظيم هذه البطولة والمشاركة الواسعة من الأندية فيها، يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية، وما تمثله من فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات وخاصة في المجال الرياضي، ويعكس اهتمام الدائرة بالشباب وتمكينهم واستثمار طاقاتهم باعتبارهم محور مسيرة التنمية واللبنة الأساسية في بناء الوطن .
حيث كانت نتائج الدور الثاني على النحو الآتي :
فوز نادي خدمات البريج على نادي خدمات النصيرات 2/1 ، سجل هدفي البريج فؤاد اموم وعبد الرحمن الأشقر ، بينما سجل عبد الرحمن ميط لخدمات النصيرات .
فوز نادي أهلي النصيرات على نادي خدمات دير البلح 3/0 إداريا لعدم حضور الفريق .
فوز نادي اتحاد دير البلح على نادي الأقصى الرياضي 1/0 ، سجل هدف الاتحاد بلال أبو سعدة .
فوز نادي الرباط الرياضي على نادي شباب المغراقة 1/0 ، سجله محمود غنيم .
وفي نصف النهائي
تأهل نادي أهلي النصيرات على نهائي البطولة بعد تخطيه نادي خدمات البريج 1/0 ، سجله عبد الرحمن عاطف إسماعيل ، وسيتقابل نادي اتحاد دير البلح مع نادي الرباط يوم الإثنين القادم ويتبعه النهائي مباشرة .
يشرف على البطولة هاني أبو صبحة ، وياسر الحواجري ، وطلال السماك ، ومحمد الحاج ، وأحمد ياسين معالجاً ، و أدار المباريات تحكيمياً فريد الحواجري ، وأحمد عبد السلام ، وأحمد ياسين ، وحازم السعيدني ، وياسر الحواجري ، ومؤمن الحاج .

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: