الرئيسية » الأخبار » أكاديمية المشتل للفنون القتالية تـُخرج فوج الإبداع والتميز في لعبة الكاراتيه

أكاديمية المشتل للفنون القتالية تـُخرج فوج الإبداع والتميز في لعبة الكاراتيه


نادي المشتل – محمود عاشور
خرّجت أكاديمية المشتل للفنون القتالية أمس الجمعة فوج الإبداع والتميز للفئات العمرية المختلفة أصحاب الأحزمة الملونة في لعبة الكاراتيه، بحضور رئيس النادي م. فايز عنان وأعضاء مجلس الإدارة، أسعد أبو شوقة الرئيس الفخري للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، جمال عبد الله عضومجلس إدارة اتحاد اللعبة، معين الجوجو عضو مجلس إدارة المحكمة الرياضية للعبة، أ. محمود الكردي أحد مؤسسي النادي ورئيس النادي الأسبق، خليل حميد رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة، جمال الخيري أبرز مؤسسي رياضة الكاراتيه في فلسطين، أ. ليلي عمروش مسئولة لجنة المرأة قي جمعية الأخوة الفلسطينية الجزائرية، د.نادر سمارة عضو لجنة العلاقات العامة والمشاريع بالنادي، عضاء مجلس إدارت الاتحادات الرياضية المختلفة، وشخصيات اعتبارية وعائلات اللاعبين.
وافتتح الحفل بقراءة القرآن والسلام الوطني الفلسطيني، ورحب عنان بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وقال:” إن أكاديمية المشتل كانت فكرة وتحولت إلى واقع بفضل مجهودات الجميع، وكانت رؤيتنا تتجه صوب التطوير دوماً، فلم تقتصر الأكاديمية على لعبة الكاراتيه بل شملت عدة ألعاب في الفنون القتالية .
وأكد على أن صاحب الفضل فيما وصلت إليه الأكاديمية اليوم على المستوى المحلي والعربي والعالمي هو المدرب حسن الراعي الذي أصر على مواصلة المشوار، ورغم التحديات الجمة التي واجهته إلا أنه تغلب عليها بالعزيمة والإصرار، واستطاع بناء فريق للمكفوفين وحقق معهم العديد من الإنجازات العالمية، مضيفاً بأن الإدارة ستستمر في عملها ودعم لعبة الكاراتيه والألعاب الأخرى في ظل شح الإمكانيات، من أجل خلق جيل رياضي للعبة يحقق البطولات والإنجازات.
من جانبه أشاد أبو شوقة بمستوى أكاديمية المشتل للفنون القتالية، مؤكداً على أن اتحاد اللعبة يسعى باستمرار إلى تطوير لعبة الكاراتيه، والتي أصبحت ثقافة متقدمة في مختلف الدول، وبناء خطة استراتيجية لرفع مستوى المهارات التدريبية لأنها تعتمد على العقل والتصور الإبداعي، وخلق مهارات جديدة من خلال المدربين الأكفاء ، وفي ختام كلمته شكر مجلس إدارة نادي المشتل والكابتن حسن الراعي على جهودهم في دعم ونشر لعبة الكاراتيه.
وفي ختام الحفل تم تكريم اللاعبين واللاعبات وتوزيع الشهادات والميداليات، وتكريم عائلة الشهيد يوسف قدوم أحد أبناء نادي الزيتون في لعبة الكاراتيه والذي قضى نحبه في التصعيد الأخير على غزة بداية شهر أغسطس الحالي.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: