الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية خان يونس بمنطقة البلد تختتم بطولة الفقيد الراحل القائد خالد محفوظ لكرة القدم

صور .. الدائرة الرياضية خان يونس بمنطقة البلد تختتم بطولة الفقيد الراحل القائد خالد محفوظ لكرة القدم

أعلام الرياضية _ أنور شبير
اختتمت الدائرة الرياضية في محافظة خان يونس لمنطقة البلد بطولة الفقيد الراحل القائد خالد محفوظ لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب النور بمشاركة ٨ فرق ممثلي شعب المناطق، بحضور أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية في محافظة خان يونس، وأ. محمد العسولي رئيس الهيئة الادارية بمنطقة البلد، وأ. يوسف صرصور عضو مجلس الشوري بمحافظة خان يونس، وأ. محي الدين النجار رئيس الدائرة الرياضية بمنطقة البلد، وأشقاء الفقيد د. كمال محفوظ، وأ. كامل محفوظ، والعديد من الشخصيات في منطقة البلد.

وخلال كلمة له رحب أ. العسولي بالفرق المشاركة في هذه البطولة والتي تحمل اسم احد اعلام الحركة الاسلامية في فلسطين الفقيد القائد خالد محفوظ، مثمناً جهود الاخوة في الدائرة الرياضية على نجاحهم في تنظيهم هذه البطولة.

كما هنأ العسولي فريق شعبة الكبير وصلاح الدين بهذا الفوز والتتويج بلقب بطولة الراحل الكبير القائد ابو مصعب، متمنياً لهم مزيداً من الانجازات والالقاب.

حيث اقيمت المباراة النهائية بين فريقي شعبة الكبير وصلاح الدين، وشعبة خليل الرحمن، وانتهت بفوز شعبة الكبير بنتيجة ٣_٢ بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم صاحبي المركز الأول والثاني وتكريم اللجنة المنظمة وطاقم تحكيم البطولة.

“يمكنكم مشاهدة باقي صور البطولة عبر صفحة الدائرة الرياضية خان يونس على الفيس بوك”

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: