الرئيسية » الأخبار » صور .. د. إسماعيل هنية يكرم البطل فتحي نورين والوفد الشبابي الجزائري

صور .. د. إسماعيل هنية يكرم البطل فتحي نورين والوفد الشبابي الجزائري

كرم د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، البطل الجزائري فتحي نورين الذي رفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال الإسرائيلي في أولمبياد طوكيو، والوفد الشبابي الجزائري المشارك في المؤتمر الشبابي الدولي الثالث لنصرة القدس وفلسطين، مساء اليوم الاثنين في مدينة اسطنبول.

بحضور النائب عمر درة رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان الجزائري ووفد من الشباب الجزائري يمثلون الكشافة والقطاع الرياضي المشاركين في المؤتمر الشبابي الدولي، وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونبيل عواجة رئيس وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة من غزة.

وأكد د. إسماعيل هنية أن تكريم البطل العربي الجزائري فتحي نورين الذي رفض التطبيع من أجل دينه وقضيته، رغم أن المشاركة في الأولمبياد هي أمنية كل رياضي، واضاف هنية:” رغم أن فتحي نورين لم يحصل على ميدالية أولمبية وحرم من المشاركة في البطولات الدولية إلا أنه سطر اسمه في سجل خالد سيبقى فخرا وقدوة لكل الرياضيين الأحرار الذين يرفضون الاحتلال ويناصرون فلسطين”.

النائب الجزائري عمر درة شكر تكريم د.إسماعيل هنية للوفد الجزائري والبطل فتحي نورين ووجه التحية للشعب الفلسطيني ولغزة وقال إن الجزائر ستبقى عنوان لنصرة فلسطين وشعبها.

فتحي نورين قال:” التكريم وسام على صدري وأجمل تكريم في حياتي، ما قمت به واجب تجاه قضيتي وديني وسأبقى محافظا على هذا الطريق”.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: