الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تختتم المخيم الصيفي غراس القدس للسباحة

صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تختتم المخيم الصيفي غراس القدس للسباحة

إعلام الرياضية _ أنور شبير
تصوير:: علي الشمالي

اختتمت الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس المخيم الصيفي غراس القدس للسباحة، والذي اقيم على شاطئ بحر خان يونس بحضور أ. بشير أبو نجا رئيس الدائرة الرياضية بقطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. محي الدين النجار رئيس الدائرة الرياضية بمنطقة البلد، وأ. أنور الفرا رئيس الدائرة الرياضية بمنطقة السطر ومدير المخيم، و الطلبة المشاركين بالمخيم.

وخلال كلمته رحب أ. النجار بالحضور، وعلى رأسهم أ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية في قطاع غزة، والأخوة المشاركين في هذا المخيم، والذي يقام للمرة الثانية في تعليم السباحة، مثمناً جهود الاخوة المشرفين في إنجاح فعاليات المخيم، متمنياً التوفيق للجميع.

وخلال كلمة، رحب أ. ابو نجا رئيس الدائرة الرياضية بالحضور، مثمناً جهود الاخوة بالدائرة الرياضية بخان يونس والمشرفين والمدربين على دورهم الكبير في انجاح فعاليات المخيم الصيفي في السباحة والذي حمل عنوان غراس القدس.

وأضاف أ.أبو نجا بأن المخيمات الرياضية الصيفية التي تقوم الدائرة الرياضية بتنفيذها في جميع مناطق قطاع، تأتي في سياق رعاية كاملة من قبل الدائرة الرياضية المركزية بقطاع غزة، من أجل إبراز وتنمية القدرات الرياضية للشباب داخل قطاع غزة المحاصر، مؤكداً على ضرورة تطوير مهارات اللاعبين في الألعاب الفردية مما ينعكس بشكل إيجابي على تخريج ابطال في هذه الألعاب.

وفي ختام كلمته شكر أ. ابو نجا كل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم.

حيث تم استعراض بعض مهارات وقدرات المشاركين بالمخيم من خلال تنفيذ بعض الفقرات السباحة داخل البحر، بمشاركة أ. ابو النجا والاخوة في الدائرة الرياضية.

وفي ختام فعاليات المخيم تم تكريم أ. أنور الفرا مدير المخيم والمشرفين والمدربين على هذا المخيم، والتقاط صورة تذكارية لجميع المشاركين بالمخيم مع ضيوف الحفل.

“يمكنكم مشاهدة صور الحفل الختام للمخيم عبر صفحة الدائرة الرياضية خان يونس، وصفحة الدائرة الرياضية فلسطين عبر الفيس البوم”

شاهد أيضاً

صور .. بلدية خان يونس تنظم لقاءً أخوياً بين مجلسي إدارة وروابط مشجعي ناديي شباب واتحاد خان يونس

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاء أخويًا جمع …

%d مدونون معجبون بهذه: