الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تشيد بانسحاب اللاعبان العراقيين نصر مهدي ومحمد المهدي بعد رفضهم مواجهة لاعبين صهاينة ببطولة رومانيا للتنس

الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تشيد بانسحاب اللاعبان العراقيين نصر مهدي ومحمد المهدي بعد رفضهم مواجهة لاعبين صهاينة ببطولة رومانيا للتنس

إعلام الدائرة الرياضية _ غزة
أشادت الدائرة الرياضية لحركة المق&اومة الإسلامية حم&اس في فلسطين، بانسحاب اللاعبين العراقيين وهما اللاعبان نصر مهدي ومحمد المهدي لرفضهما مواجهة فريق الكيان الصهيوني”، في بطولة رومانيا للتنس، حيث ضحى اللاعبان بالمنافسة على البطولة، من أجل حبهما للقضية الفلسطينية.

وأضافت الدائرة الرياضية بأن هذه الخطوة بمثابة تأكيد على موقف العظيم للجمهورية العراقية الشقيقة من الشعب والقضية الفلسطينية، وتمثل الرأي العام العراقي، وتعبر عن روحهم ومواقفهم اتجاه فلسطين، كما أعربت الدائرة الرياضية عن عظيم شكرها وتقديرها لهذه المواقف العظيمة من قبل اللاعبين العراقيين، والتي تؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعب الفلسطيني والشعب العراقي الشقيق.

وقالت الدائرة الرياضية إن مواجهة لاعبين من الاحتلال، هي اختراق لمعايير المقاطعة المتفق عليها فلسطينياً وعربياً، وقبول اللعب ضد ممثلي الاحتلال، هو مساهمة في تبييض جرائم الاحتلال وكسر العزلة التي فرضتها صعود حركات المقاطعة عالمياً.

وأضافت الدائرة الرياضية بأن هذه الخطوة، تسجل أسماء اللاعبين واللاعبات في قائمة الشرف للرياضيين العرب والمسلمين الذين يسطرون مواقف مشرفة في كل المحافل الدولية تضامنا مع فلسطين ورفضا للتطبيع مع الاحتلال.

وفي الختام تعرب الدائرة الرياضية عن عظيم تقديرها لجميع الرياضيين، الذين قدموا مواقف تناصر القضية الفلسطينية وتضامن مع الشعب الفلسطيني، في ظاهرة تعزز من دور الرياضة في إظهار الصورة الحقيقية للاحتلال ولفت الانتباه لحجم معاناة الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

صور .. بلدية خان يونس تنظم لقاءً أخوياً بين مجلسي إدارة وروابط مشجعي ناديي شباب واتحاد خان يونس

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاء أخويًا جمع …

%d مدونون معجبون بهذه: