الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تشيد بالنجم الفرنسي المسلم بول بوغبا لتضامنه مع شهداء أطفال غزة

الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تشيد بالنجم الفرنسي المسلم بول بوغبا لتضامنه مع شهداء أطفال غزة

إعلام الدائرة الرياضية _ غزة
أشادت الدائرة الرياضية لحركة المق&اومة الإسلامية حم&اس في فلسطين، بالنجم الفرنسي المسلم بول بوغبا لتضامنه مع شهداء أطفال غزة، عبر حسابه الشخصي عبر خاصية (الستوري)، على موقع (الانستغرام)، عدد من صور أطفال غزة الذي ارتقوا شهداء خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي الأخير على القطاع، وقال بول بوغبا بكلمات قليلة تعبراً عن تضامنه ودعمه للقضية الفلسطينية، قائلاً: ” حفظ الله أهل غزة”، كما وأرفق رمز ليدين مرفوعة إلى السماء، كما وعلق بوغبا على صورة أطفال شهداء غزة جراء العدوان من قبل الاحتلال الصهيوني، ” وجوه الأطفال الذين استشهدو في غزة.

وأضافت الدائرة الرياضية بأن هذه الخطوة بمثابة تأكيد على موقف العظيم للرياضيين من العرب والمسلمين اتجاه القضية الفلسطينية، وتمثل الرأي العام الحر والإنساني، وتعبر عن روحهم ومواقفهم اتجاه فلسطين، كما أعربت الدائرة الرياضية عن عظيم شكرها وتقديرها لهذه المواقف العظيمة من قبل اللاعبين الفرنسيين الأحرار، والتي تؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعب الفلسطيني واللاعبين الأحرار من جميع شعوب العالم.

وأضافت الدائرة الرياضية بأن هذه الخطوة، تسجل أسماء اللاعبين في قائمة الشرف للرياضيين العرب والمسلمين الذين يسطرون مواقف مشرفة في كل المحافل الدولية تضامنا مع فلسطين ورفضا لمجازر الاحتلال الصهيوني اتجاه اطفال الشعب الفلسطيني.

وفي الختام تعرب الدائرة الرياضية عن عظيم تقديرها لجميع الرياضيين، الذين قدموا مواقف تناصر القضية الفلسطينية وتضامن مع الشعب الفلسطيني، في ظاهرة تعزز من دور الرياضة في إظهار الصورة الحقيقية للاحتلال ولفت الانتباه لحجم معاناة الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: