الرئيسية » الأخبار » صور .. مجلس إدارة اتحاد خانيونس يطلق أعماله في دورته الجديدة

صور .. مجلس إدارة اتحاد خانيونس يطلق أعماله في دورته الجديدة

صدى الملاعب _ أنور شبير

أطلق مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس أعمال دورته الجديدة بتقديم صفقاته للفريق الأول لكرة القدم، ويلتقي بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، ويعتمد خطة الجهاز الفني لفترة الإعداد، ويكرم لاعبه المتميز محمد أبو رزق، ويكمل الاستعدادات لحصد بطولة طوكيو فلسطين للشباب وبطولة مواليد 2006 للناشئين بإذن الله.

في أجواء طيبة وبحضور د. محمد المصري رئيس مجلس الإدارة، واعضاء المجلس، وعناصر الجهاز الفني والإداري واللاعبين، أطلق مجلس الإدارة أعماله للدورة الجديدة، مؤكداً على البنود التالية:

١- يدعم مجلس الإدارة كافة الجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية المشرفة على الرياضة في شقي الوطن، وعلى رأسها المجلس الأعلى للرياضة واتحاد كرة القدم، ويستنكر أي إساءات توجه لأشخاص أو مؤسسات بعينها، ويدعو كافة مكونات المجتمع الفلسطيني والوسط الرياضي للتلاحم في سبيل دعم ورفعة الشأن الرياضي الذي يعكس حالة فريدة من الوفاق والوحدة الوطنية كمكتسب وطني لا يمكن إغفاله.

٢- يشكر مجلس الإدارة جهود الإخوة أعضاء المجلس السابقين الذين غادروه في الدورة الحالية، ويثني على جهودهم وبصماتهم التي لا زال أثرها مستمراً، وهم مستمرون ضمن البيت الكبير للمؤسسة.

٣- يشكر المجلس جهود الجهازين الفنيين للفريق الأول خلال الموسم الماضي، بقيادة كل من الكابتن إسلام أبو عريضة والكابتن تحسين الجبور، والذين ساهموا في بقاء الفريق في دائرة المنافسة حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

صور .. بلدية خان يونس تنظم لقاءً أخوياً بين مجلسي إدارة وروابط مشجعي ناديي شباب واتحاد خان يونس

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاء أخويًا جمع …

%d مدونون معجبون بهذه: