الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية منطقة المعسكر شعبة المواصي وبالتعاون مع الدائرة الدعوية ينظمان لقاءاً ترفيهيا دعوياً رياضياً

الدائرة الرياضية منطقة المعسكر شعبة المواصي وبالتعاون مع الدائرة الدعوية ينظمان لقاءاً ترفيهيا دعوياً رياضياً

إعلام الرياضية _ أنور شبير
نظمت الدائرة الرياضية وبالتعاون مع الدائرة الدعوية بمنطقة المعسكر شعبة المواصي، لقاء دعوي رياضي ترفيهي للعائلات المتواجدة بالمنطقة من شمال الى جنوب منطقة المواصي، بحضور د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، وأ. ابو عمر صرصور رئيس مجلس الشورى بمنطقة المعسكر، وأ. ماهر ابو صبحة رئيس الهيئة الإدارية بمنطقة المعسكر، وأ. حماد الرقب القيادي بالحركة، وأ. ابو عمر ابوطعيمة، وأ. ابوصهيب ابوعليان، ود.نعمات علوان، وشخصيات من أهالي المنطقة.

تخلل اللقاء مجموعة من الفقرات، الكلمة الطيبة والموعظة الحسنة والنشيد الهادف والمسرح والمسابقات الدعوية والترفيهية حيث تم إدخال الفرح والسرور على ٥٣٠ شهص موزعين على ثلاثة وستون عائلة بأكملها،وتم توزيع العديد من الجوائز والهدايا علي العائلات.

وخلال كلمة له رحب د. ابو بلال بالحضور متمنياً التوفيق والنجاح للجميع، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات للترفيه عن اهالي المنطقة، ومقدما شرحا للحضور على طبيعة واحتياجات منطقة المواصي.

من جانبه تحدث د. بحر شاكرا عن سعادته ومشاركته في هذا اللقاء المبارك مع اخواننا أهلنا في منطقة المواصى، مثمناً صمودهم وصبرهم خلال الاعوام السابقة في ظل الحصار على قطاع غزة.
كما ثمن د. بحر الاخوة القائمين على هذا اللقاء لإسعاد الأسر والترويح عنهم.

بدوره استعراض أ. أبو صلاح مواقف الحركة الداعمة لمنطقة المواصى، مقدما شكره للحضور والقائمين على هذا النشاط.

وفي الختام قدمت الدائرة الدعوية والدائرة الرياضية الشمر لكل من ساهم في إنجاح وتنظيم هذا اللقاء.

“يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية خان يونس عالفيس بوك”

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: