الرئيسية » الأخبار » “هنية ومغاري ” يوقعان اتفاقية البدء باستكمال بناء سور المدينة الرياضية

“هنية ومغاري ” يوقعان اتفاقية البدء باستكمال بناء سور المدينة الرياضية

وقّع الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة أ. عبد السلام هنية اتفاقية البدء في مشروع استكمال بناء سور المدينة الرياضية بالنصيرات. مع د اياد المغاري رئيس بلدية النصيرات

وجاء التوقيع بحضور رئيس نادي شباب عزون الرياضي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد أ. جمال أبو يوسف، ورئيس نادي خدمات النصيرات أ. إياد كلاب، ورئيس نادي الأقصى أ. محمود مصلح، وعدد من الشخصيات الرياضية.

ورحب رئيس بلدية النصيرات بالحضور كافة، معبرا عن سعادته بزيارة الإخوة في نادي عزون الرياضي لقطاع غزة، وشدد على أن البلدية ستكون عونا وسندا لكافة أندية النصيرات.
وقدم المغاري شكره الخاص لقائد الانجازات
الرياضية عبد السلام هنية
الامين العام المساعد لمجلس الاعلي للشباب والرياضة

بدوره، عبر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن اعتزازه برئيس بلدية النصيرات، وسعادته بلقاء الأشقاء في نادي عزون الرياضي، موجها شكره لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد أ. جمال أبو يوسف على دوره في إقامة مباراة السوبر بين شقي الوطن.

وأبدى “هنية” سعادته بالروح الرياضية وروح الفريق الواحد التي تتمتع بها كافة أندية النصيرات والمنظومة الرياضية كافة، مؤكدا على وحدة الرسالة للعمل من أجل الأرض والوطن.

وقال: “فرحتنا تكتمل بالتوقيع على البدء للعمل فورا لاستكمال انشاء سور المدينة الرياضية، “.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: