الرئيسية » الأخبار » صور .. خلال حفل استقبال نادي شباب عزون “هنية”: ” برياضتنا نتحدى الاحتلال ونؤكد وحدة شعبنا وتمسكه بأرضه”

صور .. خلال حفل استقبال نادي شباب عزون “هنية”: ” برياضتنا نتحدى الاحتلال ونؤكد وحدة شعبنا وتمسكه بأرضه”

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن الرياضة الفلسطينية بكل مكوناتها تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بوحدتها ووقوفها في وجه الإجراءات العنصرية والحصار وتقطيع أوصال الوطن.

وكان هنية يتحدث في حفل كبير نظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة احتفاء بقدوم نادي شباب عزون من المحافظات الشمالية لخوض مباراة الذهاب لتحديد بطل كأس فلسطين لكرة اليد أمام شقيقه نادي خدمات النصيرات.

حضر الحفل قيادات الرياضة والشخصيات الرسمية يتقدمهم إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، ورياض سليم رئيس نادي عزون، وإياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات، وإياد المغاري رئيس بلدية النصيرات، والمدراء العامون في المجلس الأعلى جابر عياش وإبراهيم أبو الشيخ ويحيى الخطيب ومحمد حلس.

وأكد عبد السلام هنية في كلمته أن حضور نادي عزون رغم منع الاحتلال لتسعة لاعبين من الفريق يضرب أروع صور التحدي ويؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بوحدته وأرضه.

د. أسعد المجدلاوي أوضح أهمية إقامة مباراة تحديد بطل فلسطين، وقال إن هذا اللقاء الرياضي بين أبناء الوطن الواحد يمثل حدثا يعتز به الشعب الفلسطيني، ويزيد الإصرار لتطبيق التجربة في كل الاتحادات الرياضية.

جمال أبو يوسف أكد أن اللقاء يقام في أجواء مميزة تجمع الرياضيين وتضفي السعادة على الأسرة الرياضية، وقال إن اتحاد اللعبة يعمل بشكل متميز لإظهار المباراة بشكل يليق بالحدث.

إياد كلاب قال أن المباراة ستكون بمثابة فرصة للمنافسة الشريفة، موجها التحية لعبد السلام هنية على جهوده ودعمه المتواصل للرياضة ولكل الأندية.

رئيس نادي شباب عزون رياض سليم قال أن الأسرة الرياضية أثبتت أن الشعب الفلسطيني واحد وأن تواجد فريق عزون في غزة ورغم ما تعرض له الفريق من منع اللاعبين إلا أن القرار كان مع التأكيد على وحدة فلسطين، وقدم سليم التحية لكل المشاعر الجميلة وحفاوة الاستقبال التي سجلت من أول لحظة لوصول فريقه لمحافظات غزة، وحيا جهود عبد السلام هنية وما يقدمه من جهد واستضافة للفريق منذ قدومه لغزة.

إبراهيم أبو النجا عبر عن سعادته بحضور نادي شباب عزون وأكد أن الصمود الفلسطيني نموذج لكل العالم في التضحية والثبات.

إياد المغاري رئيس بلدية النصيرات تمنى التوفيق للفريقين ولاتحاد كرة اليد في إظهار لقاء كأس فلسطين في أبهى صورة.

وتوالت فقرات الحفل بالفلكلور الفلسطيني وتفاعل الحضور وفريقي عزون والنصيرات، ثم تكريم الشخصيات ونادي عزون وللمجلس الأعلى ممثلا بعبد السلام هنية، وحفل العشاء على شرف لاعبي وإدارة نادي شباب عزون.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: