الرئيسية » أنشطة وفاعليات » أنشطة اجتماعية » صور .. الدائرة الرياضية جنوب غزة تقوم بزيارة المودة، .. ضمن مشروع اغتنام الفرص في العشر من ذي الحجة.

صور .. الدائرة الرياضية جنوب غزة تقوم بزيارة المودة، .. ضمن مشروع اغتنام الفرص في العشر من ذي الحجة.

اعلام الرياضية _ جنوب غزة
قامت الدائرة الرياضية جنوب غزة بسلسلة من الزيارة المودة د، ضمن مشروع اغتنام الفرص ذي الحجة والثواب العظيم والذي أطلقته الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة ومنها التواصل الاجتماعي، ضمن «زيارات المودة»، التي استهدفت مجموعة من الشخصيات الرياضية الاعتبارية تحت شعار الأجر والثواب بشهر الخيرات والبركات.
شملت الزيارات الإعلامي المتميز أ. أحمد أبو دياب وتهنئته بعودته بالسلامة الي أرض الوطن بعد زيارة المملكة الأردنية الهاشمية، كما تم زيارة الاستاذ إيهاب عاشور أبو الفهد بعد خروجه من المستشفى نتيجة حادث مروري صعب مكث على أثره في المستشفى لعدة أسابيع.
كما استهدفت الزيارات أ. ظريف الغره العضو السابق باللجنة البارالمبية ومدير نادي السلام لذوي الاعاقة، كما قامت الدائرة الرياضية بتأدية واجب العزاء لعائلة حسونة الكرام بوفاة المربي عمر حسونة والد عضو الدائرة الرياضية شرق الزيتون. كما قام وفد الدائرة الرياضية بزيارة حارس مرمى نادي شباب الزيتون نور الدين دلول بعد إجراءه عملية الرباط الصليبي وبفضل من الله تكللت بالنجاح، وتمنى الوفد له الشفاء العاجل والتام.
وقد صرح أ. أبو عبدالله الغلاييني بأن هذه الزيارات تأتي إنطلاقآ من حرص الدائرة الرياضية على تعزيز التماسك الاجتماعي الذي يُشكّل ركيزة محورية من أجل ضمان تعاضد المجتمع، وذلك إيماناً بأهمية نشر المودة والمحبة والتكاتف والتعاضد بين كافة أفراد المجتمع، و بث وغرس قيم العطاء والتسامح والتضحية بين أبناء الشعب الفلسطيني في شهر ذي الحجة، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: