الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية خان يونس وبالتعاون مع الدائرة الدعوية ينظمان الملتقى الدعوي بأكاديمية نادي العطاء

صور .. الدائرة الرياضية خان يونس وبالتعاون مع الدائرة الدعوية ينظمان الملتقى الدعوي بأكاديمية نادي العطاء

إعلام الرياضية _ أنور شبير
نظمت الدائرة الرياضية في محافظة خان يونس، وبالتعاون مع الدائرة الدعوية الملتقى الدعوي بعنوان “رسالة و هدف”، والذي اقيم في أكاديمية نادي العطاء بالمنطقة الشرقية، بحضور أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية، والشيخ محمد النجار ، وأ. ممدوح ابو عليان رئيس الدائرة الرياضية بالمنطقة الشرقية، والأخوة اعضاء الدائرة الرياضية بالمنطقة.

وخلال كلمة له رحب أ. النجار بالأخوة في الدائرة الدعوية على هذه المبادرة المتميزة، والمتمثلة بإقامة ملتقى دعوي في نادي أكاديمية نادي العطاء، مؤكداً بان هذا المتلقى يهدف إلى توجيه رسالة الأخلاق للمواهب الرياضية في جميع الفئات العمرية.

واضاف أ. النجار بأن الملتقى الدعوي يأتي في إطار الخطة التي تم الاتفاق عليها مع الإخوة في الدائرة الدعوية من أجل خلق جيل من اللاعبين الرياضيين يتميزون بالاخلاق الإسلامية ونشر قيم الدين الإسلامي، والحث على أداء جميع الصلوات في المسجد، والعمل على تخريج جيل يقود نادي العطاء للمسيرة الرياضية نحو خلق جيل من اللاعبين ذو اخلاق متميزة.

وفي ختام كلمته شكر أ. النجار الأخوة في نادي العطاء، وكذلك الاخوة في الدائرة الدعوية على تعاونهم في تنفيذ هذا الملتقي الدعوي، متمنياً الاستمرار بهذا النهج النبيل والمضي قدما نحو خلق جيل متعلم قادر على تحقيق طموحاتهم.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. الارجنتين تصل للمربع الذهبي بعد فوزها على هولندا

حجز منتخب الأرجنتين مقعده في نصف نهائي كأس العالم (قطر 2022)، بعد فوزه على هولندا …

%d مدونون معجبون بهذه: