الرئيسية » الأخبار » صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير

أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن ما تحققه الرياضة الفلسطينية من إنجازات على صعيد المنشٱت والتطور في الأداء الرياضي، هو ثمرة الصمود الكبير لدى المنظومة الرياضية والعمل المشترك من أجل مصلحة فلسطين.

جاء حديث هنية خلال كلمته في حفل افتتاح صالة الأفراح الثانية بنادي خدمات خان يونس مساء امس الثلاثاء، بحضور أ. كمال محفوظ ممثل عن لجنة متابعة العمل الحكومي، ا. عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بخان يونس، وممثلي عن التيار الديمقراطي لحركة فتح، وقدامى اللاعبين، والعديد من الشخصيات ووجهاء مدينة خان يونس.

ووجه هنية التهنئة لنادي خدمات خان يونس على إنجاز الصالة الثانية بدعم من المجلس الأعلى ولجنة متابعة العمل الحكومي، وتمنى لإدارته وفرقه الرياضية التوفيق ومواصلة نهج الإنجازات، كما تمنى لفريق كرة القدم بالعودة السريعة لدوري الدرجة الممتازة، كما شكر كافة الجهات التي ساهمت في دعم النادي خلال السنوات الماضية، ونقل تحيات رئيس المكتب السياسي لحركة حم&اس الاخ اسماعيل هنية الى جميع الرياضيين بمحافظة خان يونس.
كما أعلن هنية في كلمته المساهمة في دعم المشاريع الصغيرة التي ينفذها نادي خدمات خان يونس.

من جانبه شكر عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس كل من ساهم في انجاح افتتاح صالة الافراح الثانية، مثمنا دور المجلس الاعلى للشباب والرياضة بقيادة ا. عبد السلام هنية في دعمه المتواصل للمنظومة الرياضية، وكذلك الذين ساهموا في استكمال افتتاح الصالة، متمنياً من الجميع مواصلة الدعم من أجل عودة نادي خدمات خان يونس لمكانته الطبيعية.

واستعرض الشيخ العديد من الانجازات التي قام مجلس الادارة بتحقيقها خلال السنوات الماضية، متمنياً ان تكون هذه الإنجازات بدايه النهوض بالمسيرة الرياضية داخل النادي.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: