الرئيسية » الأخبار » صور .. اتحاد اليد والكلية الجامعية يختتمان دورة الحكام الجدد

صور .. اتحاد اليد والكلية الجامعية يختتمان دورة الحكام الجدد

صدى الملاعب _ اللجنة الإعلامية_ محمد العجلة

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، دورة الحكام الجدد، والتي نظمها بالتعاون مع الكلية الجامعية، وذلك صباح الثلاثاء، بمقر الكلية بمدينة غزة.

بحضور الأستاذ جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، د. نجوى صالح عميد كلية التربية، والمهندس فادي أبو شرخ مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ محمد العمصي الأمين العام للجنة الأولمبية، ود. رزق مسلم عضو الاتحاد ومنسق الدورة، ود.وجدي جودة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأعضاء الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد ولجانه والطلبة المشاركين بالدورة.

وفي كلمته عبر أبو شرخ عن سعادته بدور الكلية الجامعية في مساعدة اتحاد اليد على إنشاء جيل جديد من الحكام، مؤكدا على دور الجامعة في مساندة المؤسسات، ووضع امكانياتها لخدمة مؤسسات المجتمع الفلسطيني الحكومية والعامة.

ورحبت د. نجوى بالحضور، وعبرت عن سعادتها بمشاركة العديد من الطالبات في هذه الدورة، مؤكدة على أهمية تطور العلاقة بين الجامعة واتحاد اليد لتنفيذ مزيد من الانشطة الخاصة بتطوير اللعبة.

وأبدت الدكتورة نجوى جاهزية الكلية الجامعية لاستقبال كافة نشاطات الاتحاد بتوفير كوادر ومستلزمات الدورات من أجل إنجاح عمل الاتحاد وتطوير كافة أركان منظومته.

بدوره تحدث العمصي عن تميز منظومة اتحاد كرة اليد بكافة كوادره، باعتباره من أفضل 4 اتحادات على مستوى الألعاب الجماعية، كما وجه شكره للكلية الجامعية على استقبالها لفكرة استخدام مرافقها لعقد الدورات الخاصة بالاتحادات بشكل مميز.

وحث العمصي خريجو الدورة بعدم ترك أي معضلة أن تحبط عزيمتهم في طريقهم لرفع شأن هذه اللعبة، كما شكر كوادر الاتحاد على عملها الكبير من أجل تنفيذ هذه الدورة لخدمة لعبة كرة اليد.

وكان مسك الختام مع كلمة الاتحاد ممثلا برئيسه الأستاذ جمال أبو يوسف، ليقدم شكره الجزيل لإدارة الكلية الجامعية لفتحها أبوابها للمجتمع الفلسطيني بكافة المجالات ومنها المجال الرياضي.

وأكد أبو يوسف على سعي الاتحاد لتوقيع اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك مع الكلية الجامعية، بهدف عقد العديد من الدورات في المستقبل بشكل دوري لكافة منظومة الاتحاد الإدارية والفنية، وعلى مستوى أكثر تقدما في كل دورة عن التي سبقتها.

وقدم أبو يوسف شكره الخاص لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، على رأسهم الدكتور رزق مسلم منسق الدورة، ولكافة شركاء العمل في التنظيم والتدريب.

ووجه أبو يوسف كلمته لخريجي الدورة قائلا بأنها ليست نهاية الطريق، فالاتحاد لديه رؤية وطموح بضم العديد من منتسبي الدورة لمنظومته، والعمل على تطويرهم في المستقبل، ليكونوا قادة العمل في المراحل القادمة على المستويين الفني والإداري.

وتبادل اتحاد اليد والكلية الجامعية دروع التكريم، تقديرا لدورهما في انجاح هذه الدورة، وخدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام، كما تسلم خريجي الدورة شهادات التخرج.

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: