الرئيسية » الأخبار » صور .. بحضور قامات وقادة الرياضة الفلسطينية “هنية” يكرم “عبد الحميد شاهين” أحد مؤسسي لعبة كرة الطائرة

صور .. بحضور قامات وقادة الرياضة الفلسطينية “هنية” يكرم “عبد الحميد شاهين” أحد مؤسسي لعبة كرة الطائرة

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، بعد ظهر اليوم الاثنين، أحد مؤسسي لعبة كرة الطائرة الفلسطينية ورئيس اتحاد اللعبة من عام 1978-1994 الحاج عبد الحميد إبراهيم شاهين.

وحضر التكريم نخبة من قادة ورواد الرياضة وكرة الطائرة الفلسطينية، يتقدمهم الحاج معمر بسيسو والحاج علي أبو حسنين والحاج حسني المغني ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي وفتحي جودة أمين عام اللجنة الأولمبية السابق، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وصلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم، وخالد شامية رئيس اتحاد كرة الطائرة السابق وأعضاء الاتحاد السابقين والحاليين، والمستشارين في المجلس الأعلى جابر عياش وسعيد أبو سلطان.

وأشاد عبد السلام هنية بالتاريخ الحافل للحاج عبد الحميد شاهين في تأسيس اللعبة ومنحها العضوية الدولية عام 1980، وتناول في حديثه محطات مضيئة في حياته في التحكيم والدراسات والدورات التدريبية وقيادة الرياضة خارج الوطن في الكويت وغيرها من الدول، ونقل تحيات والده إسماعيل هنية للأسرة الرياضية.

بدوره شكر المحتفى به الحاج عبد الحميد شاهين التكريم من عبد السلام هنية وحضور القيادات الرياضية الذين ساهم معهم في تأسيس وتطوير كرة الطائرة، وعبر عن فخره بما قدمه وتمنى التوفيق لجميع الرياضيين في فلسطين.

كما تحدث الحاج حسني المغني رئيس الهيئة العليا لشئون العشائر- وأحد مؤسسي لعبة كرة الطائرة عن الذكريات التي جمعته مع عبد الحميد شاهين في الكويت، والظروف الصعبة التي واكبت الرياضة الفلسطينية ووقوف الرياضيين الفلسطينيين في مقدمة الصفوف لرفع راية الوطن، كما شكر المغني دور عبد السلام هنية في تقدير الرياضيين والاحتفاء بهم في كل المناسبات.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: