الرئيسية » الأخبار » صور .. بلدية النصيرات تكرم فريق خدمات النصيرات الصاعد لدوري الدرجة الممتازة

صور .. بلدية النصيرات تكرم فريق خدمات النصيرات الصاعد لدوري الدرجة الممتازة

نظمت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، احتفالا جماهيريا بمناسبة صعود نادي خدمات النصيرات للدرجة الممتازة.

وحضر المهرجان لفيف من قادة الفصائل والوجهاء والمخاتير ولجان الأحياء والإعلاميين والأجهزة الأمنية والشخصيات الرياضية البارزة.

وأكد رئيس بلدية النصيرات أ. اياد مغاري في كلمته على أن هذا الاحتفال جاء تقديرا للجهود التي بذلت خلال الأعوام الماضية للوصول إلى هذا الانجاز الكبير، والذي انتظره مشجعو النادي لسنوات طويلة.

وقدم “مغاري” ومجلس بلدية النصيرات منحة ومكافأة مالية للنادي وقدرها 2000 دولار، بالإضافة إلى تأكيده على استمرار منح ملعب النصيرات البلدي لأندية النصيرات بالمجان.

ودعا إلى تكاتف جهود الجميع من أجل استكمال تطوير المدينة الرياضية، وصولا إلى تحقيق الحلم والأهداف والتطلعات المرجوة لهذه المدينة، وقال: “لن ندخر وقتا أو جهدا في سبيل استكمال مسيرة البناء والتطوير”.

وأضاف “سنعمل خلال الأسابيع القليلة القادمة على استكمال بناء سور المدينة الرياضية، بما يؤدي إلى استضافة بطولة دوري الدرجة الأولى والممتازة”.

وتابع: “تواصلنا مع مؤسسة الـUNDP للعمل على استكمال بناء مدرجات المدينة الرياضية، وتحويل الملعب المعشب إلى ملعب معشب صناعي”، معبرا عن أمله في ان يقوم المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإنشاء الصالة الرياضية المغلقة ضمن حدود المدينة الرياضية في النصيرات”.

بدوره أعرب مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أ. عبد السلام هنية، عن سعادته بصعود نادي خدمات النصيرات للدرجة الممتازة، موجها شكره وتقديره لبلدية النصيرات على تنظيمها هذا الاحتفال ودعمها لأندية النصيرات والسعي نحو تطوير المنظومة الرياضية بشكل عام.

وتقدم رئيس نادي خدمات النصيرات أ. اياد كلاب بالشكر والتقدير لرئيس بلدية النصيرات والمجلس البلدي على وقوفهم بجانب أندية النصيرات، وبجانب نادي خدمات النصيرات وتقديم الدعم المالي له.

وأثنى “كلاب” على الوقفة الجادة لبلدية النصيرات بجانب نادي خدمات النصيرات، ووصوله إلى لحظة الصعود للدرجة الممتازة، مهديا هذا الصعود إلى جماهير وعشاق لمشجعي نادي خدمات النصيرات، ولكل من كان له دور في دعم وتأييد النادي.

واختتم الاحتفال بتكريم عدد من الكوادر الرياضية والجهاز الإداري والفني ولجنة الكرة واللاعبين في نادي خدمات النصيرات ورابطة المشجعين.

شاهد أيضاً

صور .. بلدية خان يونس تنظم لقاءً أخوياً بين مجلسي إدارة وروابط مشجعي ناديي شباب واتحاد خان يونس

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاء أخويًا جمع …

%d مدونون معجبون بهذه: