الرئيسية » الأخبار » اتحاد القوة البدنية يصدر بيانا توضيحيا حول مشاركة فلسطين في فعالية “قيرغيزستان”

اتحاد القوة البدنية يصدر بيانا توضيحيا حول مشاركة فلسطين في فعالية “قيرغيزستان”


غزة-إعلام القوة البدنية
أصدر الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية بيانا أوضح فيه أن بطولة اسيا المزعومة التي جرت في “بشكيك” قيرغيزستان والتي ينظمها اتحاد WPC هي بطوله غير معترف بها آسيويا ولا دوليا ، ولا حتى موجودة في اجندة الاتحاد العالمي WPC ؛حيث انه وبعد البحث تبين أ عدد الدول المشاركة دولتين فقط، وهما فلسطين وروسيا والافراد المشاركين غير تابعين للاتحاد الروسي بالإضافة الى دولة قيرغيزستان.
وللعلم من المعطيات الواردة تبين ان فئات الاوزان كانت تحتوي لاعبا واحدا فقط بدليل فوز كل لاعب في
فئته ووزنه، والتتويج على المنصة للاعب واحد فقط دون الثاني والثالث لدرجة دخول المدرب كلاعب واحراز ميداليات ذهبية.
وبناءً على ما تقدم تبين انها بطولة غير مدرجة ضمن اجندة المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات الوادا WADA وبطولة غير معترف فيها.
وإننا في الاتحاد الفلسطيني لا نعترف بهذه البطولة وبهذا الفوز المزعوم وحيث ان اتحادنا تابع للاتحاد الدولي IPF مع اعتراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية بهذا الاتحاد الممثل الشرعي لرياضة القوة البدنية التي تمارس على شكل ثلاث رفعات معتمدة دوليا ومعروفة لدى جميع اتحادات العالم وهي:
1 – رفعة السكوات
2 – رفعة الصدر
3- رفعة التقبين
و اما بخصوص البطولة المزعومة و التي يشارك فيها هؤلاء الأشخاص، فهي فعالية فقط و ليست مدرجة في اجندة الاتحاد WPC و ايضا WPC غير ملتزم باللوائح و القوانين الدولية و يشارك برفعات لم تعتمد دوليا و غير واردة ضمن اللوائح الفنية للاتحاد الدولي IPF و ي عبارة عن رفعة تسمى “بايسيبس” و تكرار رفعات كتف و تكرار رفعات صدر على الدكة.
وعلى ذلك تم زج مسمى الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في العاب غير مدرجة في أجندة الاتحاد، وهذا ناتج عن تواصل نائب رئيس الاتحاد الاول في المحافظات الشمالية أدهم السرطاوى مع الأشخاص المشاركين في هذه الفعالية في قيرغيزستان.
علما بأن الاتحاد واعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية برئاسة السيد / المستشار كامل اليازجي قد علم بسفرهم وفعالياتهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنائب أدهم السرطاوي.
علما بأن أعضاء الاتحاد في الضفة اجتمعوا عبر “الفيديو كونفرنس” يوم الاربعاء الموافق 18/5/2022 بحضور السادة كل من أ. محمد العمصي وأ. نادر الجيوسي مع أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية، حيث تم الاتفاق وبالاجماع بين الاعضاء والحضور من الضفة وغزة على الغاء هذه المشاركة المزعومة في قيرغيزستان، كما تم التأكيد على شطب هؤلاء الأشخاص من سجلات الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: