الرئيسية » الأخبار » الرباط يبارك لنادي شباب الزوايدة الصعود للممتازة

الرباط يبارك لنادي شباب الزوايدة الصعود للممتازة


قدم نادي الرباط تهانيه ومباركته لنادي شباب الزوايدة بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الممتازة موسم 2021/2021م .
وعبر أ. هاني أبو صبحة ، عن سعادته الكبيرة بعودة شمس المحافظة الوسطى لعهدها الحقيقي ومقارعة الكبار مشيداً بمنظومة نادي شباب الزوايدة التي استطاعت تحقيق الانجازات بالتتويج بطل الثالثة والثانية والأولى .
وقدم أبو صبحة شكره وتقديره لمجلس الإدارة بقيادة هشام أبو زايد ، والجهاز الفني والإداري والطبي ، واللاعبين ، والجماهير على جهودهم الكبيرة التي لم تدخر أي جهد وساهمت بشكل كبير من أجل إسعاد المحافظة الوسطى .
بدوره رحب أ. هشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة بوفد نادي الرباط مشيداً بالعلاقة القوية بين الناديين متمنياً التوفيق لكل أندية المحافظة الوسطى ونادي الرباط .
وأكد أبو زايد أن الدعم المادي للأندية من قبل الجهات المسؤولة قليل جداً مقارنة بما يُصرف على فريق كرة القدم الأول مؤكداً أنه لابد من وقفة لزيادة المنحة من قبل غزة ورام الله .
وتابع أبو زايد على الأندية أن تقف أمام مسؤولياتها أمام الأسعار الخرافية للاعبين متمنياً من الجهات المسؤولة بحث هذا الموضوع بجدية على الطاولة .
واختتم أبو زايد أن فرحة المحافظة الوسطى ، والمحبين من قطاع غزة دليل قوي أن الوسطى تستحق أن يكون لها ممثلين بالدرجة الممتازة والا يقتصر على خدمات النصيرات وشباب الزوايدة .
وفي ختام الزيارة قدم مجلس إدارة نادي الرباط درعاً تكريمياً لنادي شباب الزوايدة بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الممتازة .

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: