الرئيسية » الأخبار » صور .. طائرة صلاح الدين تحلق في سماء جنوب غزة

صور .. طائرة صلاح الدين تحلق في سماء جنوب غزة

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
اختتمت الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة وعلى ملعب نادي المجمع الاسلامي مساء اليوم الاحد بطولة للقدس طريقنا لكرة الطائرة، حيث شهدت المباراة النهائية تنافسآ شديدآ بين اللاعبين، وتوج مسجد صلاح الدين بلقب البطولة بعد أن تغلب على فريق مسجد الصالحين بنتيجة2/0.
وحضر المباراة النهائية أ. اياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة، وأ. اياد دلول، وأ. هيثم النمس عضو اللجنة المنظمة للبطولة.
وصرح أ. إياد دلول بأن هذه البطولة شهدت ظهور لاعبين مميزين ينافسون لاعبي الاندية أمثال الجعبري من فريق مسجد السوسي وآخرين كأمثال الريس وابو شعبان وحجازي وقزعاط وحمدية من مساجد عثمان قشقار وخليل الطيبي والسلام.
وتحدث أ. هيثم النمس عضو اللجنة المنظمة للبطولة بأن هذه البطولة سيتم تنفيذها على مستوى مدينة غزة في الاسابيع القادمة وذلك من باب انعاش هذه اللعبة في منطقة جنوب غزة والتي كانت تنافس الاندية العريقة عبر نادي المجمع الاسلامي والذي كان يضم كوكبة من عظماء اللعبة مطر والدحدوح ومليحه وعفانة.

“يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية فلسطين عبر الفيس بوك”

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: