الرئيسية » الأخبار » “الثوار” يضمن البقاء مع الكبار والأهلي يهبط لدوري الدرجة الاولى

“الثوار” يضمن البقاء مع الكبار والأهلي يهبط لدوري الدرجة الاولى

هبط فريق أهلي غزة مساء الأحد لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تعادله مع مضيفه أهلي غزة بهدف لمثله في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 22، والأخير من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم أحمد حسنين “كشري” للأهلي في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل محمد أبو حسنين “للثوار” بالدقيقة 96، علمًا أن المباراة شهدت طرد لاعب الأهلي سليمان السكافي في الدقيقة 89 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد “الثوار” إلى 22 نقطة في المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام هلال غزة، ووصل رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، ليتأكد هبوطه للدرجة الأولى.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده أحمد شبير، والدولي فادي السمهوري للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا

الأولى

ولحساب منافسات ذات الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات “الغواصات الصفراء” على ضيفه الجلاء بهدف دون رد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبذلك، يرتفع رصيد “الغواصات” إلى 44 نقطة في المركز الثاني، علمًا بأنه ضمن الصعود للدرجة الممتازة من الجولة الماضية، وتوقف رصيد الجلاء عند 22 نقطة بالمركز العاشر.

بدوره، تفوق نماء على جاره خدمات جباليا “الهابط مسبقًا للدرجة الثانية” برباعية مقابل هدفين بملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز رباعية نماء أسامة عيد “هدفان” بالدقيقتين 29، و64 على الترتيب، وأحمد الغزالي في الدقيقة 11، وفادي عساف بالدقيقة 34، أما هدفي خدمات جباليا فسجلهما مؤمن أبو رفيع، ومحمد الحواجري في الدقيقتين 24، و66 تواليًا.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نماء إلى 33 نقطة في المركز الخامس “مؤقتًا”، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: