الرئيسية » الأخبار » كرم مجموعة من أصحاب الأفكار النوعية “هنية”: ” رعاية المبدعين وتشجيع مواهبهم تبني جيلا قادرا على بناء مستقبل أفضل”

كرم مجموعة من أصحاب الأفكار النوعية “هنية”: ” رعاية المبدعين وتشجيع مواهبهم تبني جيلا قادرا على بناء مستقبل أفضل”

صدى الملاعب _ غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مجموعة من الطلائع أصحاب الأفكار الإبداعية التي تخدم المجتمع، صباح اليوم الأحد في مقر المجلس بغزة.

ورحب هنية بالمكرمين كل من أحمد وراما يوسف إبراهيم ويوسف بلال عقل، مطوري فكرة تصميم روبوت يساعد في إنقاذ المفقودين خلال الحروب والكوارث، والتي لاقت أصداء واسعة ومتابعة من وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية.
وكذلك كل من أنس وسنا يوسف الأشقر، مطوري مشروع ذكي “لتصنيف النفايات” الحاصل على المركز الأول فلسطينيا والمركز الثاني عالميا في المسابقة الهندية Codeavour” ” وهي أكبر مسابقة للبرمجة والذكاء الاصطناعي في العالم، والحاصلين على الميدالية الذهبية في مسابقة كانغارو الرياضيات الدولية.

وأكد هنية أهمية تعزيز المناهج الدراسية بتشجيع المواهب والأفكار الإبداعية التي تساهم في خدمة المجتمع، وقال:” أبناء فلسطين مبدعون لهم بصمة في كل الميادين العلمية والإبداعية والاختراعات”.

وحيا المكرمين وعائلاتهم وشكر يوسف إبراهيم والد أحمد وراما كونه لاعب كرة قدم ورياضي بارز كان له الكثير من الإنجازات في أندية رفح.

بدوره شكر يوسف إبراهيم والد المكرمين أحمد وراما التكريم من المجلس الأعلى وأشاد بدور عبد السلام هنية في رعاية الرياضيين والمبدعين وتطوير المنشٱت الرياضية، كما شكرت مها الوالي والدة أنس وسنا الأشقر تكريم المجلس الأعلى على التحريم واحتضان المواهب.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: