الرئيسية » الأخبار » صور .. “الزعيم الرفحي” يتوج بطلًا للدوري الممتاز للمرة الرابعة بتاريخه

صور .. “الزعيم الرفحي” يتوج بطلًا للدوري الممتاز للمرة الرابعة بتاريخه

توّج فريق شباب رفح “الزعيم” بلقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة للمرة الرابعة في تاريخه؛ بعد فوزه على مضيفه هلال غزة بهدف نظيف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد طارق أبو غنيمة في الدقيقة 88، ليرفع “الزعيم” رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبفارق 3 نقاط أمام ملاحقه المباشر اتحاد الشجاعية، وتوقف رصيد الهلال عند 22 نقطة بالمركز التاسع “مؤقتًا”.

وحكم المباراة: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومروان خطاب للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعًا.

وصافة

وسبق لشباب رفح التتويج بلقب الدوري الممتاز 3 مرات، خلال مواسم 2012-2013، و2013-2014، و2020-2021.

واللقب الحالي لشباب رفح هو رقم “17” في تاريخ مشاركاته بجميع المسابقات المحلية.

بدوره، تعادل اتحاد الشجاعية مع مضيفه خدمات رفح “الأخضر” بهدفين لمثليهما في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الشجاعية محمود سلمي، وعلاء عطية بالدقيقتين 63، و90 على التوالي، أما هدفي “الأخضر” فسجلهما معتز النحال من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وهلال الغواش بالدقيقة 42؛ ليرفع الشجاعية رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد “الأخضر” إلى 34 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الرياضي.

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

فوز معنوي

أما بيت حانون الرياضي، فتفوق على نظيره اتحاد خانيونس “الطواحين” بثلاثية نظيفة في ملعب بيت حانون شمال القطاع، دونها عاهد أبو مراحيل “هاتريك” في الدقائق 25، 79، و84 على الترتيب.

ورفع “الحوانين” رصيدهم إلى 34 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد “الطواحين” عند 38 نقطة بالمركز الثالث.

وتكون طاقم حكام المباراة من: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وحسن صلاح رابعًا.

الأولى

وشهد افتتاح ذات الأسبوع من الدرجة الأولى فوز شباب الزوايدة على ضيفه المجمع الإسلامي بثلاثية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل الزوايدة عبر محمد أبو عمران، ومحمد أبو موسى، وماجد بن حمد بالدقائق 15، و48، و81 على التوالي، فيما أحرز للمجمع محمد غباين، وسامح عويضة في الدقيقتين 11، و71 على الترتيب.

ورفع الزوايدة رصيده إلى 46 نقطة ليضمن التتويج بالصدارة والمركز الأول في البطولة، أما المجمع فتجمد رصيده عند 36 نقطة بالمركز الثالث “مؤقتًا”.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: