الرئيسية » الأخبار » الفدائي بالعلامة الكاملة يصل لأمم آسيا للمره الثالثه في تاريخه

الفدائي بالعلامة الكاملة يصل لأمم آسيا للمره الثالثه في تاريخه

أولان باتور – الموفد الإعلامي للإتحاد – تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2023 للمرة الثالثة على التوالي ، بعد فوزه المستحق في مباراته الثالثة أمام المنتخب الفلبيني برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت على الاستاد الوطني في العاصمة اولان باتور ضمن التصفيات الآسيوية المقامة حالياً في منغوليا، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، ليتصدر الفدائي الفلسطيني مجموعته بتسع نقاط.
وفاز “الفدائي” في المباراة الأولى على منغوليا بهدف دون رد، سجله اللاعب عدي الدباغ من ركلة جزاء، ثم انتصار على اليمن بخماسية نظيفة.
وفي مباراة اليوم قدم الفدائي واحدة من أجمل لقاءاته من حيث الإنتشار والسرعة في الاداء واللعب السهل والضغط على الخصم، مما أدى لسيطرته على مجريات اللقاء من بدايته حتي نهايته.
وبدأ المدير الفني للمنتخب التونسي مكرم دبوب بتغير طفيف عن مباراة اليمن نتيجة الإصابات وضمت رامي حمادة بحراسة المرمي، ورباعي الدفاع مصعب البطاط وياسر حمد ومحمد صالح وسامر الجندي، وثنائي الارتكاز محمد باسم ومحمد يامين، وثلاثي الوسط الهجومي عدي الدباغ وتامر صيام ومحمود ابو وردة وصالح شحادة مهاجماً .
وأضاع الفدائي فرص محققة قبل بدء التسجيل، من محمد يامين وياسر حمد وعدي الدباغ وصالح شحادة، قبل أن يتمكن الأخير من إضافة الهدف الأول، تبعه تامر صيام بهدف ثاني أنهى به احداث الشوط الاول .
في الشوط الثاني دخل الفدائي وعينه على الانتصار العريض حيث تمكن محمد يامين من إضافة الهدف الثالث وأختتم محمود ابو ودرة غلة الأهداف بتسجيله الهدف الرابع.
وسط فرحة الجهاز الفني واللاعبين واستمر الإبداع الفلسطيني ليحسم الفدائي الفوز والتأهل رسميا للنهائيات الاسيوية .

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: