الرئيسية » الأخبار » بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي

بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي

يعرب الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي عن اعتزازه بالصحافيين والصحافيات العاملين في الاعلام الرياضي، وكذلك بالعاملين في مختلف الالعاب من لاعبين وأطقم ادارية وفنيين لما يحاولون بذله من جهود في سبيل تطوير الرياضة بما يخدم قضيتنا الفلسطينية العادلة.
فقد وصل الاتحاد شكوى من الاعلامي محمد عراقي عن تعرضه لالفاظ مسيئة من قبل المدرب السابق للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي وذلك بعدما عبر عراقي عن رايه في اداء المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لاسيا.
إننا ومن ومنطلق ايماننا المطلق بحرية الرأي والتعبير اولا، وبحرية الانتقاد الرياضي البناء لكافة المنتخبات الوطنية خاصة من قبل الاعلاميين الرياضيين، نرفض وبشكل قاطع توجيه اي نوع من المسبات الخارجة عن المفاهيم الرياضية والاعلامية، والتي تصدر عن من يتعرض لهذه اانتقاد من مدربين ولاعبين.
نتفهم ان تفاصيل الشكوى هي عبارة عن حديث الكتروني ثنائي خاص ليس لنا علاقة به، لكننا نرفض التعامل بالالفاظ الخارجة عن اداب الحديث حينما يتعلق الأمر بالشأن الرياضي على قاعدة ان الانتقاد يجب ان يكون في النهاية من اجل البناء وليس التجريح، وعلى قاعدة أن الهدف هو رفعة الوطن ولا يمتلك احدا هذه الناصية دون غيره.
وفي هذا السياق فان الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، وفي اطار سعيه لتطوير عمله واستنهاض همم وجهود كافة العاملين في الاعلام الرياضي والخريجين الجدد، وبما لا ينتقص من دور كل العاملين في القطاع الرياضي بشكل عام، يعلن عن بدئه في متابعة كافة القضايا المتعلقة بالاعلام الرياضي، من خلال عملية بدأت للتو في محاولة جادة لتحسين وتطوير الاعلام الرياضي في فلسطين بشكل عام، خاصة في ظل اجتياح الاعلام الالكتروني لكل القيم والمفاهيم الاعلامية.

الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي
فلسطين 10-6-2022

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: