الرئيسية » الأخبار » صور .. تخوض التدريب الأول بعثة السلام تقابل وفد نادي المستقبل من نابلس

صور .. تخوض التدريب الأول بعثة السلام تقابل وفد نادي المستقبل من نابلس

صدى الملاعب _ الاردن
استقبل صباح الجمعة الاستاذ محمد عجور رئيس نادي السلام لذوي الاعاقة والوفد المرافق معه بمقر اقامته في فندق قصر الأقصى بالعاصمة الاردنية “عمان” ، وفد رياضي ممثلا عن نادي المستقبل من نابلس برئاسة الاستاذ عنان لباده رئيس الوفد الرياضي ، ونصر الدين الصفدي مساعد المدرب ، وبشار مسمار كابتن النادي النابلسي ، وسط مظاهر من الفرحة والسعادة للوفدين الاشقاء المشاركين في بطولة أجيال الغد للمعاقين السادسة ، لكرة السلة للكراسي المتحركة “غرب أسيا” المقرر إقامتها على ملعب صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين الرياضية.
وتفتتح فعاليات البطولة يوم السبت المقبل وتنتهي بتاريخ 16 يونيو الحالي، وتقام بمناسبة عيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية 76.
وأكد عجور خلال اللقاء الترحيبي عن سعادته والوفد الرياضي المرافق بالالتقاء بالأشقاء والسفير الثاني لدولة فلسطين ، في بطولة غرب اسيا ، نادي المستقبل من جبل النار، والذى سبق وان حل ضيفا قبل فترة على محافظات غزة، مشددا عجورعلى أن نادي السلام الرياضي تربطه علاقات تاريخية مع جميع الاندية في المحافظات الشمالية، التى تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل فلسطيني متنميا ان يظهر ناديي السلام والمستقبل ، بالمظهر المشرف لرياضة ذوي الارادة والعزيمة في البطولة العربية الاسيوية .
اما رئيس وفد نادي المستقبل عنان لباده، فقد أكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط ناديه مع نادي السلام الرياضي ، مشيدا بحفاوة الاستقبال، من الوفد الغزي في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة .
وأوضح لبادة أن قرار المشاركة في البطولة الاسيوية ، جاء متأخراً بسبب الوضع المالي الذي يمر به الفريق، لكن التسهيلات التي قدمها نادي أجيال الغد الأردني، شجعت إدارة الفريق على اتخاذ قرار المشاركة.
وأشار لبادة إلى أن المشاركة الرياضية تمت على نفقة النادي الخاصة وبمساهمة من المجتمع المحلي.
هذا وقدم نادي السلام ، وشاح وشعار النادي ، للوفد النابلسي، وسط سعادة الأشقاء في أرض المملكة الاردنية الهاشمية .
ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني لفريق نادي السلام، بإجراء حصة تدريبية خفيفة عصر اليوم الجمعة ، على ملعب صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين الرياضية ، من أجل الوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين، حيث يخوض فعاليات البطولة السبت المقبل .
ووصل الى العاصمة الاردنية اللاعب المتميز فادي ديب المحترف في الدوري اليوناني من أجل المشاركة مع نادي السلام الرياضي خلال بطولة غرب اسيا .

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: