الرئيسية » الأخبار » الدباغ يقود “الفدائي” للفوز على منغوليا بالتصفيات الأسيوية

الدباغ يقود “الفدائي” للفوز على منغوليا بالتصفيات الأسيوية

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب منغوليا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023.

وبهذا الفوز تصدر “الفدائي” المجموعة برصيد 3 نقاط، مستفيداً من تعادل اليمن والفلبين، فيما تحتل منغوليا المركز الرابع بدون نقاط.

وفي الشوط الأول، سيطر “الفدائي” على مجريات المباراة التي شهدت هجمات ومحاولات لهز الشباك وخطف التقدم، لكن الخطورة لم تكن كافية لهز الشباك، فيما اضطر الجهاز الفني لاستبدال محمد درويش بشكل مبكر لتعرضه للإصابة.

وبالشوط الثاني، واصل “الفدائي” أفضليته وسيطرته بشكل شبه كامل مع تبديلات كبيرة في الشق الهجومي، وزيادة عدد المهاجمين بإقحام محمود أبو وردة، وعدي الدباغ، وبدر موسى.

وتمكن “الفدائي” من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85 بعد الحصول على ركلة جزاء نفذها عدي الدباغ بنجاح.

ومن المنتظر أن يخوض “الفدائي” مباراته الثانية مع اليمن يوم السبت المقبل الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت فلسطين، بينما يلتقي مع الفلبين يوم الثلاثاء القادم.

وفي نفس المجموعة، تعادل المنتخب اليمني مع نظيره الفلبيني بدون أهداف، ليحصد المنتخبين أول نقطة لهما، ويحتلا المركز الثاني مناصفة.

وبتأهل من المجموعات صاحب المركز الأول إلى النهائيات بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: