الرئيسية » الأخبار » صور .. بحضور “أبو سليم” والشخصيات الرياضية “هنية” يكرم أبطال دوري الثانية والثالثة لكرة القدم وبطل الأولى في كرة الطاولة

صور .. بحضور “أبو سليم” والشخصيات الرياضية “هنية” يكرم أبطال دوري الثانية والثالثة لكرة القدم وبطل الأولى في كرة الطاولة

صدى الملاعب _غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
🔸كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أبطال دوري الدرجة الثانية والثالثة لكرة القدم وبطل دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، مساء اليوم الأربعاء في استاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة.

🔸حضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية، يتقدمهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية، ومحمد الدلو رئيس اتحاد كرة الطاولة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ونضال أبو كميل رئيس بلدية المغراقة، ورؤساء الأندية المتوجة، والمدراء العامون بالمجلس الأعلى.

🔸وقدم عبد السلام هنية في كلمته التهنئة للأندية التي نجحت في الصعود هذا الموسم في كرة القدم وكرة الطاولة، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات، وأشاد باتحاد كرة القدم وكرة الطاولة وإدارات الأندية المكرمة، وقال إن هذه الأمسية هي باكورة التتويج للموسم الرياضي سيتبعها تكريم أبطال الدوري الممتاز والأولى لكرة القدم وباقي الألعاب.

🔸كما أكد أن الأسرة الرياضية تفتخر بإنجازاتها التي ترسم الوحدة والتعاون وتؤكد على أن الإنجاز في الرياضة يأتي بفضل الجهد الجماعي وتخطي كافة الظروف الصعبة التي تحيط بالشعب الفلسطيني.

🔸بينما أكد إبراهيم أبو سليم في كلمته على أن اتحاد كرة القدم سيواصل نهج العمل والحفاظ على استقرار النشاط الرياضي وتطوير الرياضة، وهنأ الأندية الفائزة وتمنى لهم المزيد من التقدم.

🔸 رئيس بلدية المغراقة نضال أبو كميل قدم الشكر لعبد السلام هنية على جهوده التي انعكست على جميع الأسرة الرياضية، واستذكر بعض المواقف التي جمعتهما معا وقال:” التقيت مع عبد السلام هنية في سوريا عام 2006 عندما كان يحمل في حقيبته مجموعة المشاريع لتطوير الرياضة، نعم الحلم أصبح الٱن حقيقة مشهودة في الملاعب والأندية”.

🔸بعد ذلك جرت مراسم التكريم وقام عبد السلام هنية بتقديم مكافأة بقيمة 2500 دولار لنادي بيت لاهيا بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وتسلم كابتن ولاعبي الفريق درع وميداليات المركز الأول.
وتسلم نادي شباب المغراقة بحضور رئيس البلدية وأعضاء اتحاد كرة القدم مكافأة المركز الأول لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم “فرع غزة والشمال” بقيمة 1500 دولار، ودرع وميداليات التتويج.
ونال فريق شباب معن مكافأة المركز الأول بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم “فرع الوسطى والجنوب” بقيمة 1500 دولار، وتسلم الفريق درع وميداليات التتويج.
كما استلمت إدارة ولاعبي نادي الكرامة مكافأة المركز الأول بدوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة بقيمة 300 دولار، ودرع وميداليات البطل.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: