الرئيسية » الأخبار » انطلاق التجمع التدريبي للمنتخب الوطني للناشئين استعداداً لبطولة غرب آسيا التاسعة

انطلاق التجمع التدريبي للمنتخب الوطني للناشئين استعداداً لبطولة غرب آسيا التاسعة


غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
انطلق صباح اليوم الأربعاء التجمع التدريبي للمنتخب الوطني للناشئين لمواليد 2006 على ملعب الدرة استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 22 إلي 30-6-2022.
وقاد الكابتن محمد صيدم مساعد المدير الفني للمنتخب التدريبات للوقوف على مستويات اللاعبين من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستنضم لكتيبة فدائي الناشئين، حيث تستمر التدريبات لعدة أيام.
وحضر انطلاق التجمع التدريبي ابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة ؤ ياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات، الكابتن صائب جندية مقرر لجنة المنتخبات.
وتمنى أبو سليم التوفيق للاعبين، مشيراً إلى أهمية الالتزام بالتدريبات للحصول على فرصة الانضمام إلى المنتخب الوطني.
وأشاد أبو سليم بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الفنية بالاتحاد على صعيد المنتخبات الوطنية وتوفير كافة مقومات إنجاح المعسكرات التدريبية.
وأكد أبو سليم أن منتخب الناشئين ينتظره استحقاقات هامة خلال الفترة المقبلة، منوهاً إلى أن اتحاد الكرة يعمل على الاهتمام بالفئات العمرية من خلال تنظيم البطولات المختلفة.
بدوره وجه رضوان الشكر إلي سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على دعمه المتواصل للمنتخبات الوطنية، موضحاً أن اللجنة الفنية تعمل وفق الرؤية الشاملة والاهتمام بالمنتخبات الوطنية تحديداً فئة الناشئين.
وأشاد رضوان بالعلاقة التكاملية التي تعمل بها اللجنة الفنية في شقي الوطن من خلال التنسيق الدائم بين الأجهزة الفنية.
وكشف رضوان عن انطلاق بطولة الدوري لفئة الناشئين استعداداً للاستحقاقات المقبلة ومشاركة فدائي الناشئين في بطولة العرب والتصفيات الآسيوية.
من جهته وجه جندية الشكر لاتحاد الكرة على اهتمامه الكبير بالمنتخبات الوطنية وحرصه الدائم على توفير الإمكانيات المتاحة لإقامة التجمعات التدريبية.
وأكد جندية أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن لؤي الصالحي على تواصل دائم مع مساعده محمد صيدم ويتابع عن كثب التجمع التدريبي المقام في المحافظات الجنوبية.
وتمنى جندية التوفيق للاعبين والجهاز الفني للمنتخب لتحقيق الإنجازات في المشاركات الخارجية.

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: