الرئيسية » الأخبار » صور .. نادي السلام لذوي الاعاقة يستقبل بطل العالم

صور .. نادي السلام لذوي الاعاقة يستقبل بطل العالم

صدى الملاعب _ غزة
استقبل مجلس إدارة نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة، في مقره جنوب مدينة غزة , الرباع الدولي محمد خميس حمادة، المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الاثقال للناشئين , التي أقيمت في اليونان، إضافة إلى ميدالية أخرى برونزية.
وكان في استقبال البطل حمادة وشقيقه حسام، رئيس النادي محمد عجور، وأعضاء مجلس الادارة شادي السردي ورجب السنداوي وفاطمة الحلولي، ومحمد العربي مدير المشاريع وظريف الغرة مدير النادي وعدد من كوادر النادي وأعضاء الجمعية العمومية ولاعبين فريق كرة السلة للكراسي المتحركة .
وقال الاستاذ محمد عجور “أبو عيسي” رئيس مجلس ادارة نادي السلام في كلمته امام الحاضرين أن تكريم نادي السلام للبطل حمادة يأتي تقديرا لجهوده في رفع اسم فلسطين عاليا ، مذكرا أن نادي السلام يعتبر رائدا في حصد البطولات والكؤوس ويعرف جيدا طعم التتويج بالبطولات المحلية والخارجية .
وأكد عجور على أهمية الإنجاز التاريخي الذي حققه البطل حمادة وحجم الفرحة التي عمت فلسطين، وقال”: نفتخر بالبطل محمد حمادة ومدربه وشقيقه حسام حمادة لقد رفعتم رؤوسنا عاليا، صنعتم المجد لفلسطين وقدمتم أفضل تمثيل للوطن، باعتلاء منصات التتويج، هكذا هم شباب فلسطين عزيمة وإرادة وفوز وإصرار ”.
وأهدي البطل محمد حمادة، في كلماته أمام فريق كرة السلة للكراسي المتحركة في نادي السلام فوزه بالميدالية الذهبية لـ”فلسطين والشهداء والأسرى”، وللربّاع الأردني عوض العابودي، (بطل الأردن في رفع الأثقال) الذي توفى في إبريل/نيسان الماضي.
وحول خطواته القادمة، قال حمادة: “أنوي المشاركة في البطولة العربية بالبحرين في شهر يوليو (تموز) وبطولة آسيا في شهر أكتوبر (تشرين الأول) في أوزباكستان”.وتحدث شقيقه حسام حمادة عن أهمية الإنجاز التاريخي الذي حققه البطل حمادة وحجم الفرحة التي عمت فلسطين، وحسن الاستقبال للنادي الرائد ” السلام” .
وهنأ الاستاذ محمد العربي البطل حمادة ومدربه على انجازهما التاريخي الذي تحقق في بطولة العالم لرفع الاثقال والتي شارك فيها أبطال يُمثلون (32) دولة في العالم.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: