الرئيسية » الأخبار » فدائي الشواطئ يصل مدينة جازان السعودية ويباشر تدريباته استعداداً لبطولة غرب آسيا الثانية

فدائي الشواطئ يصل مدينة جازان السعودية ويباشر تدريباته استعداداً لبطولة غرب آسيا الثانية


غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ظهر اليوم الإثنين مدينة جازان السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية والتي تنطلق يوم الأربعاء المقبل 18 أيار/ مايو 2022.
ويفتتح فدائي الشواطئ مشواره في البطولة بمواجهة المستضيف المنتخب السعودي يوم الأربعاء الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، قبل أن يواجه منتخب البحرين يوم الخميس الساعة السادسة والنصف مساءا.

ويشارك في البطولة ٧ منتخبات وزعت على مجموعتين، وترأس المنتخب السعودي المضيف المجموعة الثانية التي ضمت بجواره منتخبا البحرين وفلسطين، فيما جاءت منتخبات الإمارات والكويت ولبنان وعُمان بالمجموعة الأولى.
ويخوض فدائي الشواطئ أولى تدريباته صباح غد الأربعاء، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن عماد هاشم الاستعداد الجيد لمباراة السعودية وتحقيق الانتصار من أجل خطف بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي.

وتختتم البطولة يوم ٢٣ أيار، بحيث تلعب كل مجموعة مبارياتها على نظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية، وبالمقابل ستلعب المنتخبات التي لم تتأهل لقبل النهائي على تحديد المراكز من ٥ إلى ٧ بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: