الرئيسية » الأخبار » نماء يقيم حفل وداع لمنتخب فلسطين لكرة القدم الشاطئية

نماء يقيم حفل وداع لمنتخب فلسطين لكرة القدم الشاطئية

أقام نادي نماء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، حفلاً توديعاً لمنتخب فلسطين لكرة القدم الشاطئية، بعد احتضان النادي لتدريبات المنتخب خلال الفترة الماضية على ملعب نماء الرملي شرق مدينة جباليا، استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 16 إلى 21 مايو/آيار الجاري.

وحضر الحفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أ. ابراهيم أبو سليم، ورئيس الوفد المشارك في بطولة غرب آسيا أ. صلاح أبو العطا، وأعضاء الاتحاد أ. وجدي جودة، أ. سامر ظاهر، أ. محمد الأغا وعضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية أ. جميل السعدوني، بالإضافة إلى الجهاز الفني ولاعبي منتخب الشواطئ.

وكان في استقبال الحضور رئيس مجلس إدارة نادي نماء الرياضي د. منير البرش، والمدير التنفيذي للنادي أ. موسى البرش، ونائب رئيس مجلس الإدارة أ. إيهاب أبو الخير، ومدير إذاعة نماء أ. ماهر حميد.
وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي نماء د. منير البرش عن سعادته باحتضان نماء لمنتخب الشواطئ خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن أبواب النادي بجميع مرافقه مفتوحة من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أ. ابراهيم أبو سليم في تصريحات لإذاعة نماء: “لدينا فريق كرة شاطئية مميز، ونحن على ثقة كبيرة بتحقيق إنجاز يليق بالكرة الفلسطينية، هذا الفريق حقق إنجازات في مشاركات سابقة، ونأمل أن تُعزز هذه الإنجازات في بطولة غرب آسيا القادمة من خلال تحقيق إحدى الميداليات الخاصة بالبطولة، ورفع اسم فلسطين عاليا”.

من جهته، أشاد عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية أ.جميل السعدوني بالدور الكبير لنادي نماء في استضافة المنتخبات الوطنية سواء منتخب الشواطئ لكرة الطائرة أو القدم، متمنياً تحقيق المنتخب لإنجاز دولي على غرار إنجاز البطل الفلسطيني محمد خميس حمادة صاحب الميدالية الذهبية على العالم في رفع الأثقال.

وأثنى رئيس الوفد المشارك في بطولة غرب آسيا أ. صلاح أبو العطا على الاحتضان المميز من قبل نادي نماء لتدريبات المنتخب في الفترة السابقة قائلاً: “نشكر مجلس إدارة نادي نماء وكل العاملين في هذه المنظومة المتكاملة، نادي نماء قلعة رياضية كبيرة، وهو مفخرة لنا جميعا ويساهم بشكل كبير في خدمة الرياضة الفلسطينية، نتمنى لهم التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والعطاء”.

وأكمل: ” بعد انقطاع ما يقارب ثلاث سنوات عن المشاركات الخارجية لمنتخب كرة القدم للشواطئ، نأمل أن يحقق هذا المنتخب إنجاز يليق بالكرة الفلسطينية، ويترك بسمة على شفاه أبناء شعبنا، هذا الشعب المناضل والمكافح يستحق أن يفرح”.

بدوره، أشار المدير التنفيذي لنادي نماء أ. موسى البرش إلى أن النادي سخر كل الإمكانيات لمنتخب الشواطئ على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، متمنياً أن يعود المنتخب إلى ارض نماء مرة أخرى ويتم تكريمه بعد تحقيق إنجاز يفتخر به كل فلسطيني.”

وأضاف البرش: ” نادي نماء يمتلك الملعب الوحيد للكرة الشاطئية على مستوى قطاع غزة، وأبواب النادي مفتوحة أمام جميع الأندية والاتحادات للرقي بالرياضة الفلسطينية”.

ويضم الوفد المشارك في بطولة غرب آسيا 15 فرداً وهم: ( صلاح أبو العطا رئيسا، وعماد هاشم مديرا فنيا، وطلعت النمس مدربا لحراس المرمى، وباسل عوكل إداريا، ورامي الجوجو معالجا، واللاعبين فادي جابر، وأحمد عفانة، وفادي العراوي، وميسرة البواب، ومؤمن البواب، ومحمد السدودي، ومحمد حسان، وناجي النحال، وعلاء عطية، ومحمد أبو ريالة، ومحمود النيرب، وحازم شكشك).

يذكر أن نادي نماء كان قد احتضن تدريبات منتخب الشواطئ لكرة الطائرة الذي حقق الميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: