الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تهنئ “هنية” بسلامة عودته لأرض الوطن

صور .. الدائرة الرياضية لحركة حم&اس تهنئ “هنية” بسلامة عودته لأرض الوطن

إعلام الرياضية _ أنور شبير
هنأت الدائرة الرياضية لحركة المق&اومة الاسلامية حم&اس في فلسطين أ. عبد السلام هنية مساعد الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بمناسبة عودته لأرض الوطن بعد جولته الخارجية الناجحة، وضم الوفد أ. بشير ابو النجا رئيس الدائرة الرياضية في فلسطين، وأعضاء الدائرة الرياضية أ. اياد الغلاييني، وأ. سعيد ابو سلطان، وبحضور أ. جابر عياش، وأ. محمد حلس.

حيث هنأ ابو النجا الاخ عبد السلام هنية بمناسبة العودة لأرض الوطن، مثمناً جهوده الكبيرة والناجحة خلال جولته الخارجية والتي تاتي في سياق عمله الكبير والناجح في خدمة المسيرة الرياضية في فلسطين.

كما اشاد أبو النجا بالدعم الكبير الذي يقوم به المجلس الاعلى للشباب والرياضة في غزة بقيادة الاخ عبد السلام هنية، في دعم الاندية والمؤسسات الرياضية من أجل النهوض بالمسيرة الرياضية، متمنين له التوفيق والنجاح.

من جانبه عبر هنية عن شكره وتقديره للدائرة الرياضية الحركية على هذه الزيارة، مثمناً جهودهم الكبيرة في دعم وإنجاح المسيرة الرياضية، وحضورهم المستمر في كافة المناسبات الرياضية.

كما أشار إلى أن جولته حققت الكثير من النتائج الإيجابية التي ستثمر في أقرب وقت ممكن لصالح تطوير الرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع الدائرة الرياضية للأستاذ عبد السلام هنية، بمناسبة عودته سالماً لأرض الوطن.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: