الرئيسية » الأخبار » الأسرة الرياضية تتابع إنجاز الرباع “حمادة” في بطولة العالم باليونان بصالة غزة الرياضي

الأسرة الرياضية تتابع إنجاز الرباع “حمادة” في بطولة العالم باليونان بصالة غزة الرياضي


غزة-محمد حجاج
تابعت الأسرة الرياضية الفلسطينية في محافظات الوطن الجنوبية صباح الاثنين منافسات بطولة العالم لرفع الاثقال المقامة حاليا بجزيرة “كريت” اليونانية، والتي يشارك فيها الرباع الفلسطيني الشاب محمد حمادة وبصحبه مدربه حسام حمادة، واستطاع فيها ” حمادة” أن يظفر بالميدالية الذهبية للخطف،والميدالية البرونزية للنتر، واحتلال المركز الثالث على المستوى العالمي للعبة، وترسيخ حضور رفع الثقال الفلسطيني فيها.
وكان نادي غزة الرياضي قد قام بعرض البث المباشر لبطولة العالم للناشئين، ومشاركة اللاعب محمد حمادة في صالة النادي المغطاة بمحافظة شمال غزة،وبحضور كل من الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعبد السلام هنية الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، ومحمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية؛ وأ.جميل السعدوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية، ونائب رئيس الاتحاد الحالي رائد السقا؛ ونائب رئيس نادي غزة الرياضي ابراهيم العشي وأعضاء الجمعية العمومية في النادي، وممثلي الاندية وكوادر اللعبة ، وممثلي وكالات الانباء وعائلة البطل حمادة.
وأحرز البطل حمادة الميداليات الذهبية لفلسطين في وزن 168kg خطف فئة وزن 102 kg بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة، وحقق البطل حمادة الميدالية البرونزية في وزن 193kg نتر بمجموع 361 وبهذة النتيجة يحتل المركز الثالث عالمياً.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: