الرئيسية » الأخبار » خلال اتصال هاتفي أجراه معهما د. أسعد المجدلاوي يهنئ الرباع ” حمادة” ومدربه بحصوله على ذهبية العالم باليونان

خلال اتصال هاتفي أجراه معهما د. أسعد المجدلاوي يهنئ الرباع ” حمادة” ومدربه بحصوله على ذهبية العالم باليونان


غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية
أجرى د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ظهر الاثنين اتصالا هاتفيا مع الرباع الفلسطيني البطل” محمد خميس حمادة” ومدربه الكابتن حسام حمادة هنأهما خلاله بالإنجاز الذي حققه البطل “حمادة” بحصوله على ميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة العام المقامة حاليا بجزيرة ” كريت” باليونان.
وقال د. المجدلاوي :” إن هذا الإنجاز جاء ليس لكونه تحقق في بطولة عالمية، بل لأن أبطال فلسطين كانوا على العهد في مهمة نضالية مشرفة لفلسطين وأثبتوا للعالم أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة”.
واعتبر د. المجدلاوي أن البطل حمادة ومدربه أصبحا قدوة لجيل الشباب الفلسطيني الطموح، وباتا مثلاً أعلى يحتذى بهما، وخاطبهما قائلاً : اليوم فرحنا بكم وبإنجازكم، وننتظركم فيما هو قادم ،وأن المهمة الملقاة عليكما أصبحت أكبر ؛ من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في أولمبياد باريس في العام 2028 “.
وتابع د. المجدلاوي: أن اللجنة الاولمبية برئاسة الفريق جبريل الرجوب لم تدخر جهداً في ترسيخ إقامة المعسكرات الخارجية والإعدادية للأبطال ؛ مؤكداً أن القادم لفلسطين سيكون أفضل بإذن الله”.
من جانبه أكد المدرب حسام حمادة أن رياضة رفع الاثقال الفلسطينية استطاعت أن تفرض بطلا جديداً على الساحة العالمية، ومعتبراً ذلك ثمرة إيمان اللجنة الأولمبية بقدرة أبطال فلسطين على تحقيق الانجازات، وقد عملت جاهدة على توفير الإمكانيات ، وتسخيرها لخدمتهم.
أما البطل محمد حمادة فقد أكد إيمانه وقدرته على صنع الانجاز الكبير، وتحقيق المزيد مستقبلاً ؛ مخاطباً اللجنة الاولمبية بمواصلة ترسيخ الثقة والايمان بقدرة أبطالنا.
بدوره الأمين العام للجنة الأولمبية عبد المجيد حجة بارك لأبطال فلسطين، ولرياضة رفع الأثقال هذا الإنجاز المتحقق، والذي سيتم البناء عليه مستقبلاً ومواصلته” ؛ مضيفاً أن اللجنة الأولمبية تشعر بالفخر بما حققه الرباع حمادة في بطولة العالم باليونان.
وكان د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة عبد السلام هنية وجميل السعدوني، والأمين العام المساعد محمد العمصي قد تابعوا فعاليات بطولة العالم مع لفيف من الرياضيين في بث مباشر بنادي غزة الرياضي صباح الاثنين بمقر النادي شمال المدينة.
وكان البطل حمادة قد حقق ميدالية ذهبية لفلسطين خلال مشاركته الجارية في بطولة العالم في وزن (168 كجم خطف) فئة وزن 102 كيلو بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة. كما حقق البطل حمادة الميدالية البرونزية في وزن (193 كجم نتر) بمجموع عام 361 ليحتل المركز الثالث عالمياً.

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: