الرئيسية » الأخبار » صور .. تحت رعاية الدائرة الرياضية لحركة حم&اس ..موقع صدى الملاعب يكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية “رياضيون.. نحو القدس” للعام الثالث على التوالي

صور .. تحت رعاية الدائرة الرياضية لحركة حم&اس ..موقع صدى الملاعب يكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية “رياضيون.. نحو القدس” للعام الثالث على التوالي

صدى الملاعب _ أنور شبير
تحت رعاية الدائرة الرياضية لحركة المق&اومة الاسلامية حم&اس ، كرم موقع صدى الملاعب بغزة، ظهر اليوم السبت الموافق 2022/4/30م، بنادي الجزيرة الرياضي، الفائزين بالمسابقة الرمضانية الالكترونية “رياضيون .. نحو القدس” للعام الثالث على التوالي، والتي ينفذها موقع صدى الملاعب بغزة خلال شهر رمضان المبارك، وحضر حفل التكريم أ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية في قطاع غزة، وأ. إياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية بمنطقة جنوب غزة، وأ. بكر مرتجى رئيس الدائرة الرياضية بمنطقة شرق غزة، وأ. أنور شبير المشرف العام لموقع صدى الملاعب ، والأخوة الفائزين.
حيث افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ همام حجازي ثم بدأ عريف الحفل الاخ بلال الفقعاوي بالترحاب بالحضور، مقدماً فقرات الحفل.

وخلال كلمة له رحب أ. أبو نجا بالأخوة الفائزين في المسابقة الرمضانية الالكترونية والتي تقام للعام الثالث على التوالي، معرباً عن شكره على اهتمامهم ومشاركتهم الفاعلة في هذه المسابقة الرمضانية.

كما تحدث أ. أبو نجا عن الأوضاع في مدينة القدس، معرباً عن تضامنه وتضامن الأسرة الرياضية بقطاع غزة مع إخواننا في مدينة القدس وخاصة المرابطين في المسجد الاقصى على ما يتعرضون له من حرب صهيونية، مؤكداً بأن قضية القدس هي قضية المسلمين جميعاً، مقدماً شكر لكل من تضامن مع أهلنا فالقدس من الأخوة العرب الرياضيين، وكل من شارك بدعم وتأييد لإخواننا فالقدس المحتلة.

وأكد أ. أبو نجا بأن كل التوجهات والدعم موجه لإخواننا في مدينة القدس، من أجل صمودهم في وجه الغطرسة الصهيونية، سائلاً المولى عزوجل أن يحفظ القدس واهلها، وأن يكتب لنا ولكم جميعاً صلاة في المسجد الأقصى.

وأضاف أ. أبو نجا بأن هذه المسابقة سيبقى إسمها ثابتاً في المواسم القادمة وستكون سنوية تنفذ خلال شهر رمضان المبارك، تحت اسم رياضيون نحو القدس، مؤكداً بأن الدائرة الرياضية ستبقى داعمة لجميع الأنشطة الرياضية.

كما شكر أ. أبو نجا الإخوة القائمين على هذه المسابقة أ. أبو عبد الله الغلاييني، و أ. أنور شبير، وكذلك شكر الأخوة في نادي الجزيرة على استضافتهم لحفل التكريم للعام الثالث على التوالي.

وفي ختام كلمته شكر أ. أبو نجا مرة أخرى جميع الأخوة المشاركين في المسابقة والزائرين لموقع صدى الملاعب، وكذلك الأخوات اللواتي شاركن في المسابقة الرمضانية الالكترونية للعام الثالث على التوالي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم وتوزيع الدروع والجوائز النقدية ل30 فائز، ممن شاركوا بالمسابقة على مدار ايام الشهر الفضيل، وتكريم نادي الجزيرة على استضافتهم لهذا الاحتفال.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: